“الصيعري” يتهم بلدية وأمانة #نجران بانتهاك حرمة الموتى.. والمسؤولين: لم يحدث
المعدات جرفت أطراف القبور والكلاب اتخذتها مأوى لها

“الصيعري” يتهم بلدية وأمانة #نجران بانتهاك حرمة الموتى.. والمسؤولين: لم يحدث

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7700
1
طباعة
قبور
المواطن - حسين المصعبي - نجران

  ......       

اتهم عضو في المجلس البلدي بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران المحافظة البلدية وأمانة منطقة نجران بإنتهاك حرمة الموتى.

وزود عضو المجلس البلدي مرعي بن دحيان الصيعري “المواطن” بفيديو تم تصويره أمام إحدى المقابر، معلقا عليه بأن ما قامت به البلدية وأمانة نجران من هدم لسور مقبرة حي الفهد في المحافظة التي يبلغ عمرها أكثر من خمسين عاما ما هو إلا انتهاك لحرمة الموتى، حيث إنه خلال هدم الأسوار والذي حدث بشكل عشوائي تم جرف بعض أطراف القبور، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل هدمها جعل منها مأوى للكلاب الضالة وهذا الأمر أزعج سكان المحافظة.

وبين الصيعري أن هدم أسوار المقبرة حدث قبل عشرة أيام وذلك لمشروع تسوير المقابر، لكن لم يتم البدء في تسويرها من جديد ما جعلها عرضه لانتهاك حرمة الموتى.

وأضاف الصيعري أن معدات البلدية هي من قامت بهدم الأسوار، مشيرا إلى أن البلدية لم تكشف للمجلس البلدي اسم المقاول ومدته وكذلك قيمة العقد، بالإضافة الى عدم الكشف باليوم الذي سيتم العمل في تسويرها.

وناشد الصيعري ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعدة وهيئة كبار العلماء بالتدخل في الأمر، وإيقاف العبث الحاصل ومحاسبة المتسببين في هذا العمل.

“المواطن” بدورها تواصلت مع رئيس بلدية محافظة شرورة مانع المحمضي والذي نفى صحة جرف أطراف القبور بالمعدات، مؤكدا في الوقت نفسة أن أمانة منطقة نجران ستصدر بيانا اليوم على موقع الأمانة يوضح جميع التفاصيل المتعلقه بذلك.

كما تواصلت “المواطن” مع المتحدث الرسمي لأمانة نجران عبدالله آل فاضل والذي رد بقوله “إذا لم يبدءوا العمل اليوم تواصل معي”.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو