العبيد يطير إلى ميلان.. ويوضح حقيقة السيارة الفارهة !

العبيد يطير إلى ميلان.. ويوضح حقيقة السيارة الفارهة !

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3830
0
طباعة
السيارة الفاهرة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

نفى لاعب نادي القادسية، عبدالرحمن العبيد، صحة ما تم تداوله خلال الأيام الماضية عن تلقيه سيارة فارهة من جانب أحد أعضاء شرف نادي النصر، مؤكدًا أن السيارة التي يمتلكها حالياً من حر ماله، وليست هدية من أحد.
وقال العبيد عبر حسابه الشخصي على تويتر: “عندي تعقيب بسيط عن الأقاويل التي انتشرت بالفترة الأخيرة بأنني تلقيت هدية هي عبارة عن سيارة فارهة.. والله ثم والله بأن السيارة التي أمتلكها حالياً والتي يدعون بأنها هدية أنا من اشتريتها من عرق جبيني والأقاويل التي انتشرت غير صحيحة بتاتاً”، مُضيفًا: “رسالتي هذه فقط للتوضيح للشارع الرياضي بعد أن أخذ الموضوع منحنى كبيراً.”
وفي سياق متصل، غادر العبيد السعودية مُتجهًا إلى مدينة ميلانو الإيطالية لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت، حيث يرغب اللاعب في حسم مصيره في الفترة القادمة بعيداً عن الضغوط النفسية التي يعاني منها؛ بسبب أنباء مفاوضات الأندية الكبيرة لضمه من القادسية في الموسم المقبل.
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن أندية النصر والهلال والأهلي ترغب في استقطاب العبيد، وأشارت إلى أن العالمي هو الفريق الأقرب للحصول على خدمات اللاعب.


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،