العتيبي يرد على “المواطن” بشأن تصعيد قاروب أزمة محمد نور
قدم اعتذاره لعضو اللجنة القانونية لـ"فيفا"

العتيبي يرد على “المواطن” بشأن تصعيد قاروب أزمة محمد نور

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5020
0
طباعة
محمد نور
المواطن- مروة نبيل

  ......       

ردًّا على الأزمة التي أثارتها “المواطن” بشأن نية الدكتور ماجد قاروب، عضو اللجنة القانونية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تصعيد الأمور ضد من أقحم اسمه في قضية محمد نور، قام الكاتب يزيد العتيبي، بالرد على هذا الأمر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

قام الكاتب العتيبي بنشر صورة من التقرير الذي نشرته “المواطن”، ومفاداته طلب عضو اللجنة القانونية لـ”فيفا”، بالاعتذار والتصحيح لمن أقحم اسمه في قضية قائد الاتحاد؛ وإلا سيتجه إلى القضاء والقانون، وأكد أنّه سيوضح هذا الأمر في سلسلة تغريدات متتالية.

وبعد ذلك قال “العتيبي”: “استجدت أمور عديدة فيما يتعلق بالمحامي ماجد قاروب، أود إيضاحها في التغريدات القادمة…”، وتابع: “تواصل معي زميل وأوضح لي بعض اللبس في تغريداتي التي كان مفادها مساهمة ماجد قاروب في تصعيد قضية محمد نور لمحكمة الكاس الدولية”.

وأضاف الكاتب: “كانت لدي الشجاعة الكافية لسرد هذه التغريدات من مصادر مقربة من اللاعب كما أنّ لدي الشجاعة الكافية لتقديم الاعتذار عند وقوع الخطأ.. وأود أن أوضح بأنّ مرجعي صاحب المعلومات التي دفعتني لكتابة هذه التغريدات لا زال يُصرّ على صحة ما ذكره لي”.

وواصل يزيد العتيبي، قائلًا: “ختامًا ليس لدي مشاكل شخصية مع المحامي ماجد قاروب ولا مع عائلته ولا أخشى مواجهته في القضاء واحترامًا لمهنتي وجب علي تقديم الاعتذار لهم.. ومن ناحيتي الموضوع انتهى بعد هذا التوضيح، ولن أتعاطى معه مرة أخرى وإن كان هناك مستجدات فسوف تكون في قاعة المحكمة”.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة