“العمل”: صرف رواتب 10 آلاف عامل بشركة “بن لادن” الشهر الجاري
نقل خدمات 16 ألف عامل لشركات وطنية أخرى

“العمل”: صرف رواتب 10 آلاف عامل بشركة “بن لادن” الشهر الجاري

الساعة 11:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3880
0
طباعة
شركة بن لادن
المواطن - الرياض

  ......       

أكد مدير عامّ فرع وزارة العمل بمكة المكرمة عبدالله العليان، أن شركة بن لادن ستصرف رواتب 10 آلاف عامل خلال شهر مايو الحالي، وستنهي إجراءات نقل خدمات لقرابة 16 ألف عامل حصلوا على تنازل الشركة لصالح العمل في شركات وطنية أخرى.
وأضاف العليان إنه سيتم إنهاء إجراءات نقل خدمات عمال الشركة في 24 ساعة للشركات والمؤسسات الراغبة في استقطابهم. مؤكدًا أن عمال بن لادن لديهم الخبرة والمهارة والجاهزية للانخراط في مجال العمل وفقًا لتخصصاتهم المختلفة، ما يوفر على المؤسسات تكاليف الاستقدام لعمالة قد لا تكون متدربة بشكل جيد. وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ” الأحد (8 مايو 2015).
وبين أن عدد العمال الذين سرحتهم الشركة بلغ 69 ألف عامل، موضحا أن خدمات الحاسب الآلي الخاصة بالشركة لا تزال متوقفة لحين الانتهاء من المستحقات المالية للعمال. مؤكدًا أنه تم استثناء تجديد إقامات العاملين حتى لا تتضرر حسابات البنوك أو إجراءات نقل الكفالة. وفقا لـ”عكاط”.
وأضاف أن الإيقاف يخص الاستقدام واستخراج التأشيرات وتغيير المهن وباقي الخدمات، مبينًا أنه على الموظفين المتأخرة رواتبهم التقدم بشكوى رسمية لهيئة تسوية الخلافات لأنها الجهة المختصة في قضايا العمال.


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن