العويدي: توطين قطاع الاتصالات بالكامل في ذي الحجة.. وعلينا الاستعداد
دعا لتوعية المفتشين حول أهمية نظامية محلات بيع وصيانة الجوالات

العويدي: توطين قطاع الاتصالات بالكامل في ذي الحجة.. وعلينا الاستعداد

الساعة 2:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3935
0
طباعة
وزارة-العمل
المواطن - الرياض

  ......       

قام وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل، الدكتور فهد بن عبدالله العويدي، والوفد المرافق له، صباح أمس الثلاثاء، بزيارة فرع الوزارة بمنطقة الرياض، حيث كان في استقباله مدير عام مكتب العمل بالرياض الأستاذ أحمد بن فهد العتيقي، ومدير إدارة التفتيش بمنطقة الرياض الأستاذ مبارك الودعاني، ومدراء الإدارات بالفرع وقيادات إدارة التفتيش بالمنطقة.
وقال العويدي، عن قرار توطين قطاع بيع الجوالات وصيانتها، وعن الحملات القادمة، وآلية تنفيذ التوطين بنسبة 50%: إن نهاية المهلة غرة رمضان، ثم التوطين الكامل ابتداءً من شهر ذي الحجة.
وأكد العويدي على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة، من حيث توعية المفتشين حول أهمية نظامية محلات بيع وصيانة الجوالات والالتزام بالسعودة، وأن تطبيق النظام على المخالفين والغرامات المترتبة على هذه المخالفات، ليست للجباية بقدر ما هي لتحسين أداء هذه الأسواق، والاستعداد لتوطين القطاع في بيئة عمل تناسب السعوديين.
وناقش العويدي في ورشة العمل، المذكرة المختصرة لقرار التوطين، وأهم البنود التي جاءت فيها، وأهمية تطبيق ومتابعة القرار الوزاري بقصر العمل في نشاط بيع وصيانة أجهزة الجولات وملحقاتها على السعوديين.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير