المعركة تشتعل.. المريسل يتحدى بالمناظرة والهريفي يرد بـ”البلوك” !

المعركة تشتعل.. المريسل يتحدى بالمناظرة والهريفي يرد بـ”البلوك” !

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6470
0
طباعة
فهد الهريفي وعبدالعزيز المريسل
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

واصل الإعلامي عبدالعزيز المريسل هجومه الحاد على نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، حيث اتهمه بتعمد محاربة الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر السابق لأسباب شخصية، مُطالبًا “الموسيقار” بالتواجد معه في برنامج تليفزيوني من أجل عقد مناظرة أمام الجماهير.

ووجه المريسل تغريدات إلى الهريفي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “قبل كل شيء أبارك لك هزيمة النصر، الأمر الآخر أنني لازلت أوجه لك دعوة بمناظرة تلفزيونية حتى والظروف تساعدك بهزيمة النصر”.

وأضاف: “طُلب منك أكثر من مرة تكون معي في برنامج واحد ورفضت وكنت تقول دائماً أريد بعد النهائي حتى تتراقص على عواطف الجمهور.. كنت تبحث عن فرصة للهجوم على فيصل بن تركي ، وأنا الآن أدعوك من جديد للظهور، فلدي ما يهمك ويهم الجمهور لنكشفه جميعاً”.

وتابع المريسل: “دعوة أوجهها لك بالظهور معي في برنامج واحد، وأعدك وعد رجل أنني سأقدم لك هدايا لم تخطر على بالك ! وافق فقط فقد خسر النصر.. لديك فرصة اختار الموعد الذي يناسبك والمكان الذي يناسبك حتى ما قبل شهر رمضان و لقناة سعودي 24 الحق في ترتيب ذلك.. أنتظرك ، وأعلم أن النصر ليس فيصل بن تركي. لقطة ختام سأنتظرك يا من كنت محبوباً أكثر من الرمز وماجد”.

من جانبه، رد الهريفي على الإعلامي النصراوي بحظره من متابعة حسابه الشخصي على “تويتر”.
وقال في تغريدة لمتابعيه: “لو كل كلبٍ عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ .. تصبحون على خير”، فيما علق المريسل بقوله: “ما له داعي البلوك، قول أرفض المواجهة وبس . سأنتظرك أيضاً فالموسم انتهى والنصر خسر، تحياتي”.

هذا وكان النصر قد خسر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد الماضي، وذلك بعد الهزيمة من الأهلي 2/1 في المباراة النهائية، ويرى المريسل أن الهريفي حارب إدارة النادي طوال الموسم الرياضي الحالي لمصالح شخصية.

مريسل

مريسل 1

الهريفي


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ياباني يتحدى الجاذبية باستخدام العملات المعدنية