المغامسي ليزيد الراجحي : أغضبني دخولك في قضية من غير بابها ..ويسعون لإسقاط رجل معروف

المغامسي ليزيد الراجحي : أغضبني دخولك في قضية من غير بابها ..ويسعون لإسقاط رجل معروف

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
21070
5
طباعة
المغامسي
المواطن-أحمد الرباعي

  ......       

قال إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي إن مسألة الموسيقى جُعلتْ مطية لحاجة في الصدور وليست قضية إنكار منكر بل إسقاط رجل معروف.
واستدل المغامسي بقوله تعالى :”وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إنّ الشيطان ينزع بينهم “،مبيناً بقوله” أن يزيد الراجحي أخ كريم وابن أخٍ كريم ، أسأل الله أن يعفو عنّي وعنه.
وأضاف : أخي يزيد : أنا أتفهم لم يتنادى بعض الأنداد قائلين : لاينبغي أن يكون صالح من المفتين ، فحسد الأقران كان ومازال وسيبقى في الناس،لكنّ الذي أغضبني دخولك في القضية من غير بابها ، ومع ذلك فاعذرني ، فلستُ بالعبد الذي يفرح إذا أساء لأخيه المسلم ، عفا الله عنّا جميعاً.
واستطرد قائلاً:مسألة ( الموسيقى ) جُعلتْ مطية لحاجة في الصدور فهم فرقاء متشاكسون جمعهم بغضهم لأخيك ، فالقضية ليست إنكار منكر بل إسقاط رجل معروف.
وكان المغامسي علّق في قوله :”رصد سفهاء قريش مائة ناقة لمن يرد النبي عليه السلام ويثنيه عن هجرته، وكذلك الحمقى عبر التاريخ يحسبون أنّ أموالهم تحجب فضل الله” ، بعد أن أعلن يزيد الراجحي عبر حسابه في تويتر عن جائزة قدرها مائة ألف ريال لمن يأتيه بفتوى مكتوبة من الشيخ صالح المغامسي عن حكم رجل يسمع بمفرده في سيارته للفنان محمد عبده.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بطل العالم سابقًا في الكيك بوكسينج مقتولًا

المواطن – وكالات وُجد البطل العالمي السابق في