“المواطن” تدق ناقوس الخطر.. سوق الخضار يهدد حياة المواطنين بخميس مشيط
الخضراوات غير مغطاة وسط انتشار للذباب والحشرات والحيوانات السائبة

“المواطن” تدق ناقوس الخطر.. سوق الخضار يهدد حياة المواطنين بخميس مشيط

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5185
0
طباعة
الخضراوات غير مغطاة  ‫(181086498)‬ ‫‬
المواطن - سعيد آل هطلاء - خميس مشيط

  ......       

رصدت عدسة “المواطن”، عصر اليوم، السبت، وضعاً غير صحي تُعرض به الخضراوات بسوق الخضار الواقع خلف محطة الأبراج بخميس مشيط بطريق الحزام أو ما يعرف بسوق الثلاجات.
ويشكل الوضع الحالي للسوق خطراً صحياً على المستهلكين حيث يُعرض الخضار بشكل غير صحي ويكون معرضاً للذباب والحشرات والحيوانات السائبة مثل الكلاب والقطط، خاصة أن الخضراوات تُترك يومياً بالموقع تحت المظلات والبعض منها غير مغطى.
وطالب عدد من المواطنين بضرورة تصحيح وضع السوق وتغطيته من الجوانب بوضع جوانب زجاجية ورفع مستوى أرضية البسطات عن الأرض حتى تتم المحافظة على الخضار من مياه الأمطار والحشرات الزاحفة، محذرين من أن السوق اذا لم يتم معالجة وضعه فإنه سوف يهدد حياة المستهلكين وأسرهم بالأمراض من خلال ما يتعرض له من طرق تلوث متعددة كون أكثر الخضار يستمر فترات طويلة تحت الكبرات الحاليّة معرضاً للهواء والحشرات والحيوانات السائبة.
وناشد المواطنون، عبر “المواطن” البلدية التدخل كونها الجهة المسؤولة عن إعادة تصحيح وضعه حفاظاً على صحة المستهلكين من المواطنين والمقيمين.

الخضراوات غير مغطاة  ‫(181086497)‬ ‫‬ الخضراوات غير مغطاة  ‫(181086496)‬ ‫‬ الخضراوات غير مغطاة  ‫(181086495)‬ ‫‬ الخضراوات غير مغطاة  ‫(181086494)‬ ‫‬ الخضراوات غير مغطاة  ‫(181086493)‬ ‫‬ الخضراوات غير مغطاة  ‫(1)‬ الخضراوات غير مغطاة  ‫(1)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة