“المواطن” ترصد بالصور تحدي أهالي بني مالك وثقيف للإرهاب.. فلا نامت أعين الجبناء
لم يتصوروا أن مناطقهم النائية تحمل في عرينها أشخاصًا اتبعوا داعش

“المواطن” ترصد بالصور تحدي أهالي بني مالك وثقيف للإرهاب.. فلا نامت أعين الجبناء

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
16270
0
طباعة
قرى وهجر بني مالك وثقيف1
المواطن- أحمد المسعود- بني مالك وثقيف

  ......       

لم يتصور أهالي وسكان قرى وهجر بني مالك وثقيف، في الطائف أن مناطقهم النائية التي تحفها الطمأنينة تحمل في عرينها أشخاصًا ضلوا الهدى واتبعوا فئة داعش الإرهابي.

“المواطن” رصدت بالصور تحركات الأهالي ببني مالك وثقيف وقضاء أيامهم دون أي قلق أو خوف بعد أن حفهم رجال الأمن بثباتهم وعزيمتهم لتتبع الفئة الضالة.

أحد سكان مركز ثقيف، عبدالله بن حمود حيا الثقفي، قال لـ”المواطن”: إن الدعاء لم يغب في قرى وهجر بني مالك وثقيف لرجال الأمن بعد همتهم العالية وإدخالهم الطمأنينة والسكينة لقلوب جميع الأهالي، موضحًا أن ما يفعله المرتزقة من الفئة الضالة داعش الإرهابية إنما هو ضلال عن الهدى ودناءات أنفسهم في محاولة قتل الأبرياء، سواء من المواطنين أو رجال الأمن والذين يعملون على استقرار هذا الوطن الغالي.

ورأى محمد الثقفي وأحمد المالكي وخالد الثقفي، أن قرى وهجر بني مالك وثقيف تقف دائمًا عونًا لرجال الأمن وردع من تسول له نفسه بزعزعة استقرار بلاد الحرمين، مشددين على أن هذه الفئة الضالة من الدواعش والمخربين إنما هم كالفئران والمرتزقة ليس لهم ضمير، ولكن يقظة رجال الأمن في هذا الوطن ستكون رادعًا لهم ودرعًا يحمي المواطنين من شر هؤلاء المفسدين في الأرض.

وأشاروا إلى أنهم يعيشون في هذه اللحظات بكل استقرار وطمأنة، مؤكدين في شعارهم “فلا نامت أعين الجبناء”، والتي ستقتلعها بسالة رجال الأمن في هذا الوطن الغالي.

قرى وهجر بني مالك وثقيف12 قرى وهجر بني مالك وثقيف11 قرى وهجر بني مالك وثقيف10 قرى وهجر بني مالك وثقيف9 قرى وهجر بني مالك وثقيف8 قرى وهجر بني مالك وثقيف3 قرى وهجر بني مالك وثقيف2 قرى وهجر بني مالك وثقيف7 قرى وهجر بني مالك وثقيف6 قرى وهجر بني مالك وثقيف1 قرى وهجر بني مالك وثقيف قرى وهجر بني مالك وثقيف5 قرى وهجر بني مالك وثقيف4

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها  أقيم على هامش المؤتمر الدولي