“المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين على تدريب سامي الجابر لـ #الشباب
بعد الإعلان عن تعاقد الليث مع الأسطورة

“المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين على تدريب سامي الجابر لـ #الشباب

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7145
0
طباعة
سامي الجابر
المواطن- مروة نبيل

  ......       

بعدما انهالت التهاني عليه من قِبل الجماهير المحبة له، تحولت الحسابات الشخصية للإعلاميين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى دفاتر كبيرة لتهنئة نجم نادي الهلال السابق سامي الجابر بتوليه مسؤولية تدريب فريق الشباب، بدايةً من الموسم المقبل.

نشر الإعلامي في قناة الرياضية السعودية، بندر الشهري، عدة صور للنجم سامي الجابر، وعلق عليها قائلًا: “يستحق سامي أن يُمنح فرصة جديدة، مدرب وطني ونفتخر به”، فيما قال اللاعب السعودي السابق، صالح الداود: “الاتفاق المبدئي بين نادي الشباب والمدرب سامي الجابر أمر جيد من أجل التأكد من تنفيذ بعض الطلبات قبل التوقيع الرسمي.. بالتوفيق للجميع”.

وأعاد الإعلامي الرياضي بصحيفة الجزيرة، عبدالله الحنيان، تغريدة سامي الجابر، التي كشف من خلالها عن اتفاقه مع الشباب، وكتب في تغريدة أخرى: “احتراف التدريب يعود بالأسطورة سامي الجابر مدربًا لفريق الشباب الأول.. بالتوفيق للكوتش في مهمته القادمة”، وقال حمد الصويلحي، الإعلامي في صحيفة الرياض: “إدارة الشباب تعلن رسميًّا الاتفاق المبدئي مع الكابتن سامي الجابر لتدريب الفريق لمدة ثلاثة أعوام.. بالتوفيق لأبو عبدالله في مهمته”.

وكتب مدير الاحتراف السابق في النادي الأهلي، فهد بارباع: “ألف مبروك للكابتن المدرب الفني السعودي سامي الجابر، وربنا يوفقه مع نادي الشباب.. ومنها للمنتخب السعودي بإذن الله”، كما أعاد نشر تغريدة سامي الجابر، ونشر الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، صورة للأسطورة، وقال: “سامي الجابر.. إضافة لروح الشباب.. يعرف أنّ مهامه صعبة، ولكن هكذا هو.. يستلذ في تجاوز الصعاب.. كل التوفيق للأسطورة”.

وقال الإعلامي السعودي تركي العجمة: “كل التوفيق للشباب ومدربه الجديد الكابتن سامي الجابر في الموسم المقبل.. تجربة جديدة وتحديات كبيرة منتظرة للطرفين بالتوفيق للجميع”.

سامي الجابر مدرب الشباب سامي الجابر مدرب الشباب1 سامي الجابر مدرب الشباب2 سامي الجابر مدرب الشباب3 سامي الجابر مدرب الشباب4 سامي الجابر مدرب الشباب5 سامي الجابر مدرب الشباب6


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع