“المواطن ” تكشف آخر قرارات القصبي قبل مغادرة وزارة الشؤون الاجتماعية
منها حصر كافة الموظفين العاملين بمراكز التنمية الاجتماعية

“المواطن ” تكشف آخر قرارات القصبي قبل مغادرة وزارة الشؤون الاجتماعية

الساعة 11:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
31385
4
طباعة
القصبي (26)
المواطن –عبدالعزيز العلي- الرياض

  ......       

كشفت مصادر لـ”المواطن ” عن آخر القرارات التي اعتمدها وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي ،قبل ان ينقل الى وزارة التجارة والاستثمار .

وكان القرار حصر كافة الموظفين  العاملين بمراكز التنمية الاجتماعية ، والجهات التابعة لها ،مع توجيهات مدراء فروع الوزارة بكافة المناطق والمحافظات ،لإبداء اراؤهم حول آلية الاستفادة من مراكز ودور الرعاية الاجتماعية والاسرة ومكاتب الضمان الاجتماعي .

ونقلت المصادر ان الوزارة طلبت حصر جميع العاملين والعاملات بمراكز التنمية الاجتماعية مع تحديد المكلفين منهم خارج المركز .

كذلك التنسيق مع مدراء مراكز التنمية الاجتماعية بتحديد القدرة الاستيعابية لكل مركز ،بالإضافة الى تحديد الاعداد الممكن الاستفادة منها في وحدات الوزارة الأخرى وفق التخصصات الاجتماعية والطبية والمؤهلات العلمية .

ايضا تسمية  المراكز والمكاتب والوحدات القريبة من مراكز التنمية الاجتماعية في اطار 75 كيلو متراً ، بالإضافة الى تقديم تصور حيال الاستفادة من الموظفين والموظفات بالفروع الاخرى مع التأكيد على مدراء المراكز مراجعة قوائم المكلفين والمكلفات في اللجان الاهلية ومتابعة سير اعمالهم ، والتأكيد على عدم استلامهم بدل الحقل المقرر للعاملين بمراكز التنمية الاجتماعية والرفع بأسمائهم في حال مخالفة ذلك .

يذكر ان وزارة الشئون الاجتماعية تم  دمجها اليوم  مع وزارة العمل تحت مسمى “وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ” .


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب