“المواطن” يُقدم تشكيلة النصر المتوقعة في مباراة الأهلي!

“المواطن” يُقدم تشكيلة النصر المتوقعة في مباراة الأهلي!

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4820
0
طباعة
النصر-والاهلي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تنتظر جماهير نادي النصر مواجهة فريقها الهامة مساء اليوم الأحد، أمام النادي الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.
وعانى الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي من تخبطات إدارية وفنية، جعلت ترتيبه يتراجع في بطولة الدوري إلى المركز الثامن، بعد أن تُوج باللقب في الموسمين الماضيين، وتُعد بطولة كأس الملك هي الأمل الأخير من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.
وعلى الجانب الآخر، يعيش الأهلي حالة فنية رائعة خلال الموسم الحالي تحت قيادة مدربه كرستيان جروس، حيث حقق الفريق بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ووصل إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد، ويسعى إلى الفوز ببطولة كأس الملك ليكون قد تُوج بلقبين في الموسم الحالي.
ويُنتظر أن يبدأ العالمي اللقاء بطريقة لعب 4/3/1/2، حيث يلعب بالحارس عبدالله العنزي، ومن أمامه رباعي دفاعي يتكون من ثنائي قلب دفاعي عمر هوساوي ومحمد حسين، وعلى الجانب الأيسر القائد حسين عبدالغني، وفي الجبهة اليمنى خالد الغامدي.
وفي وسط الملعب، يلعب الثلاثي عبدالعزيز الجبرين، وشايع شراحيلي، وعوض خميس، من أجل عمل ساتر دفاعي قوي في الوسط، وتغطية انطلاقات عبدالغني، والغامدي، ويلعب أمامهم المحترف البولندي إدريان ميرزفيسكي في دور صانع اللعب والمساند للهجمات.

وفي الهجوم، يلعب الثنائي المتفاهم نايف هزازي، والمالي موديبو مايغا، وقد يلجأ المدرب الإسباني راؤول كانيدا إلى الاعتماد على مهاجم واحد وإشراك لاعب الوسط يحيى الشهري، إذا ما أراد تكثيف منطقة وسط الملعب في بداية المباراة.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء