المولد ممنوع من الاحتراف بـ”فرمان عائلي”!

المولد ممنوع من الاحتراف بـ”فرمان عائلي”!

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5580
0
طباعة
فهد المولد
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشفت مصادر صحفية مُطلعة، عن أن عائلة نجم نادي الاتحاد فهد المولد، ترفض بشكل قاطع رحيل اللاعب للاحتراف في أحد الأندية الخليجية التي تريد ضمه خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن عائلة المولد ترغب في بقاءه داخل مدينة جدة حتى يستطيع إكمال دراسته الجامعية، إذ يعتبر والداه أن مستقبل الكرة ليس مضموناً على عكس مصير الشهادة الأكاديمية.
وأوضحت: “حصل فهد على أكثر من عرض ولكن والدته لم تسمح له وطلبت منه البقاء في جدة واختيار قميص أحد أنديتها، مع إكمال دراسته الجامعية”.
وذكرت “العربية. نت” نقلاً عن مصدر أسري مُقرب من المولد: “الاتحاد لم يمنح حقوق فهد منذ أكثر من عام ولم يصل معه إلى اتفاق، ففي الموسم الفائت كانت إدارة الاتحاد (متقعّدة) لكل حركة تصدر منه، وحينما أراد الرحيل فاجأوه بردة فعل غاضبة وأخبروه باستعدادهم للتوقيع معه ولكن في النهاية لم يحدث شيء”.
وأضافت: “يعتبر فهد أن الاتحاد كل حياته، فقد لعب فيه منذ مرحلة البراعم ويريد أن يكمل مسيرته المهنية هناك، ولكن مع تسارع الأحداث يجد نفسه مضطراً للانضمام إلى الغريم التقليدي الأهلي بسبب تباين العرض المالي”.
وأشارت المصادر إلى أن الاتحاد عرض على المولد مبلغ 4.5 مليون ريال سنوياً من أجل الموافقة على توقيع عقد جديد مع العميد، بينما وصل عرض الأهلي إلى 6 ملايين ريال سنوياً.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم