الوزراء الجُدد في أول يوم مباشرة: اجتماعات ولقاءات لمعرفة أدق التفاصيل

الوزراء الجُدد في أول يوم مباشرة: اجتماعات ولقاءات لمعرفة أدق التفاصيل

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3595
0
طباعة
image
المواطن – عبدالعزيز العلي - الرياض

  ......       

استهل الوزراء الجُدد اليوم الأول لهم في وزاراتهم، بالاجتماع مع قيادات الوزارات في خطوة تهدف إلى الاطّلاع على أدق التفاصيل، وعن عمل الوزارات في الفترة السابقة، وما ينتظر عملهم خلال الفترة المقبلة .
بداية، بوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة فكانت خطواته الأولى، اجتماع كبير مع قيادات وزارة الصحة، بحضور نائب الوزير ووكلاء الوزارة، وذلك بديوان الوزارة، كانت بمثابة لقاء تعريفي بين الوزير وموظفي الوزارة، كذلك استمع الجميع لكلمات تحفيزية من الوزير تحث على مزيدٍ من العمل والجهد في سبيل تحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- بتطوير خدمات صحية توازي تتطلعات المواطن.
وفي حين بدأ وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي متفائلًا بالوزارة الجديدة، وذلك لتحقيق عوائد استثمار كبيرة، وجمع التجارة مع الاستثمار يعتبر توحيدًا للجهود، ويجذب للوطن استثمارات ضخمة تعزز من شراكة القطاع الخاص في التنمية، وتحقق رؤية السعودية 2030.
وأعلن وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، في أول يوم يباشر فيه الوزارة، أن المملكة ستحافظ على سياساتها البترولية الثابتة، وأضاف: نحن ملتزمون بالحفاظ على دورنا في أسواق الطاقة العالمية، وتعزيز موقعنا كأكثر مزودي الطاقة .
الدكتور مفرج الحقباني الوزير الجديد القديم بعد ربط وزارة الشئون الاجتماعية مع وزارته السابقة وزارة العمل، تحت مسمى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تطلّع في أول أيام إدارته للوزارة الحديثة إلى تكامل منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، وتوفير أفضل الخدمات التي توازي ثقة ولاة الأمر، وتحقق أهداف رؤية السعودية 2030.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه