اليوسف: القرارات الملكية وحّدت الخطط التنموية وعالجت الازدواجية
وصفها بأنها تمثل تطورًا رائدًا في أداء الخدمات المناسبة للمواطن

اليوسف: القرارات الملكية وحّدت الخطط التنموية وعالجت الازدواجية

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2480
0
طباعة
خالد-بن-محمد-اليوسف
المواطن - الرياض

  ......       

ثمَّن معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، مضامين القرارات الملكية الحكيمة، التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- والتي أعادت هيكلة بعض الوزارات والهيئات بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة ورؤية المملكة ٢٠٣٠.
وأكد اليوسف أنها تمثل تطورًا رائدًا في أداء الخدمات المناسبة للمواطن والمقيم، وتعزيز خطط التنمية المستدامة، ورفع مستوى أداء القطاعات الحكومية.
وقال رئيس ديوان المظالم، إن “الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تعد مشروعًا للإصلاح الإداري”، مشددًا على أنها ركّزت على توحيد الخطط التنموية وعلاج الازدواجية في المهام والاختصاصات من خلال إعادة دمج وإلغاء وترتيب بعض الوزارات والهيئات العامة، بما يكفل تسهيل الإجراءات وتركيز المسؤوليات، الأمر الذي يكفل بإذن الله تقديم الخدمات بالمستوى المطلوب؛ وفق الرؤية السامية الكريمة.
وفي ختام تصريحه، دعا اليوسف المولى جلّ وعلا، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويوفقه لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين، وأن يجعل في هذه القرارات الملكية الحكيمة الخير والبركة والنماء.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور تدشين الملك للمشروعات التنموية بالمنطقة الشرقية