بالحارث لمنسوبي صحة شرورة: ابذلوا مزيدًا من الجهد لخدمة المواطنين
خلال جولة تفقدية للوقوف على عددٍ من قطاعاتها الصحية

بالحارث لمنسوبي صحة شرورة: ابذلوا مزيدًا من الجهد لخدمة المواطنين

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3095
1
طباعة
بالحارث لمنسوبي صحة شرورة ابذلوا مزيدًا من الجهد لخدمة المواطنين ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - شرورة

  ......       

قام مدير عام الشئون الصحية بالإنابة إبراهيم بالحارث، بجولة تفقدية لمحافظة شرورة، 300 كلم شرق نجران، يوم الخميس الماضي، رافقه المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع والمساعد للصحة العامة والمفتش العلاجي ومدير المتابعة والمتحدث الرسمي .
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة نجران محمد الصقور، أن الزيارة بدأت بمركز الوديعة، التقى خلالها وكيل المحافظ ورئيس مركز الوديعة عامر الصيعري، وناقش احتياجات المحافظة والمراكز التابعة، بعد ذلك توجهّ إلى مركز صحي الوديعة للوقوف على سير العمل، ومناقشة بعض المعوقات، حيث وجّه جميع العاملين بمضاعفة الجهود لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية، وفق معايير الجودة والاهتمام بالمرضى، وتوفير الخدمات الصحية للمرضى، كما التقى عددًا من المرضى والمراجعين، واستمع إلى احتياجاتهم وطلباتهم.
ثم تفقد بالحارث مركز المراقبة الصحية بمنفذ الوديعة الحدودي؛ بهدف الوقوف على سير الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمسافرين من وإلى الجمهورية اليمنية، والتقى الكادر الطبي.
كما افتتح بالحارث مركز صحي سلطانة للمناوبة المسائية، الذي يعمل من الرابعة عصرًا إلى 11 ليلًا؛ وذلك لتقديم الخدمة الصحية للمراجعين، وتجنبهم عناء الانتظار بأقسام الطوارئ بالمستشفى، ويقوم بذلك كادر طبي متكامل مخصص للفترة المسائية.
وتوجّه بعد ذلك إلى مستشفى شرورة العام، شملت جولته أقسام التنويم والطوارئ والعيادات والمختبر والصيدلية، واطمأن من خلالها على سير العمل، كما زار عددًا من المرضى المنومين، واستمع إلى مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم .
في ختام جولته، وجّه المدير العام لصحة نجران بالإنابة، الجميع بضرورة بذل المزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى، ومضاعفة الجهود للرقي بالخدمات الصحية .

بالحارث لمنسوبي صحة شرورة ابذلوا مزيدًا من الجهد لخدمة المواطنين ‫(1)‬ بالحارث لمنسوبي صحة شرورة ابذلوا مزيدًا من الجهد لخدمة المواطنين ‫(119866261)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم