أولى رحلات طيران ناس تهبط في الباحة
تنطلق ذهابًا وإيابًا بواقع رحلة واحدة في اليوم

أولى رحلات طيران ناس تهبط في الباحة

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5205
2
طباعة
ناس تطلق رحلاتها من الرياضالى الباحة
المواطن - الباحة

  ......       

انطلقت، اليوم الخميس، أولى رحلات طيران ناس اليومية إلى مدينة الباحة، انطلاقًا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.
وغادرت رحلة الذهاب رقم XY149 الرياض في تمام الساعة 09:30 صباحًا، ووصلت إلى الباحة عند الساعة 11:00 ظهرًا، فيما تغادر رحلة الإياب رقم XY150مطار الباحة عند الساعة 11:40 ظهرًا؛ لتصل إلى الرياض عند الساعة 01:10 ظهرًا، وذلك بواقع رحلة واحدة يوميًا طيلة أيام الأسبوع.
وقد حضر حفل التدشين كلٌ من سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن سعد أبو حربة مدير عام مطار الملك خالد الدولي، وسعادة الأستاذ بندر بن عبد الرحمن المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، ومنسوبي إدارة المطار والإدارة التنفيذية لطيران ناس.
وأفاد الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، بأن إطلاق الرحلات الجديدة بين الرياض والباحة تأتي في إطار جهود طيران ناس المستمرة، لتسيير أكبر عدد من الرحلات نحو المطارات الداخلية، حيث مؤخرًا تم تدشين وجهتي القريات والجوف، وذلك للحرص على تغطية أكبر قدرٍ من المطارات الداخلية.
وصرّح المهنا: “نحن في حركة دؤوبة وسعيٍ دائم لإضافة المزيد من الوجهات المحلية التي يتطلع المواطنون والمقيمون للوصول إليها ضمن شبكة خطوطنا الآخذة في الاتساع، حيث يمثل هذا الجانب جزءًا أصيلًا من استراتيجيتنا طويلة المدى، ويشمل ذلك توسيع فئات العملاء وتقديم رحلات ملائمة ومريحة بأفضل الأسعار والخدمات. كذلك، يأتي إطلاق الرحلات الجديدة وتماشيًا مع خطط الهيئة العامة للطيران المدني الرامية لتعزيز ربط مناطق بلادنا عبر الجو، والإسهام بشكلٍ مباشرٍ في دعم حركة النقل الجوي المحلية، وبالتالي تعزيز قطاعي الأعمال والسياحة”.
وتُعرف منطقة الباحة بكونها جنة مزارع الزيتون السعودي، فالزيتون الباحي يُعد من أجود أنواع الزيتون في العالم، كما أن المنطقة تنفرد بالعديد من المزايا الجاذبة للسياح والزوار من داخل وخارج المملكة، باعتبارها من مناطق المملكة البادرة التي يرتادها المصطافون، وخاصةً من دول مجلس التعاون الخليجي، نظرًا لما تتمتع به من جمال الطبيعة ناهيك عن الشواهد التاريخية من القلاع والحصون والقرى القديمة، إضافةً للمدرجات الزراعية التي تعود لآلاف السنين، والأودية الغناء والأنهار الجارية التي تصب شلالاتها في أعلى قمم المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق