بالصور.. أبو تريكة يحيي ذكرى #المايسترو.. وهاشتاق #صالح_سليم يتصدر تويتر

بالصور.. أبو تريكة يحيي ذكرى #المايسترو.. وهاشتاق #صالح_سليم يتصدر تويتر

الساعة 5:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3540
0
طباعة
صالح سليم
المواطن – مروة نبيل

  ......       

بمناسبة الذكرى الـ14 على رحيله، دشّن محبو رئيس الأهلي المصري الراحل صالح سليم في مصر والوطن العربي، هاشتاقًا يحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واحتل الهاشتاق مرتبة متقدمة في التريندات خلال وقت قصير، وردد المغردون أبرز عبارات الراحل، وأشادوا بإخلاصه وحبه لناديه.
قال نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة: “جيل يحبه دون أن يراه، ولكنه سمع عنه وعن مواقفه. أحب النادي الأهلي بإخلاص، فبقى في ذاكرة التاريخ إلى الأبد. رحم الله الكابتن صالح سليم”.
وكتب أحمد صابر: “أربعة عشر عامًا على رحيل أعظم الشخصيات في العالم، لم نرك ولكننا عشقناك يا أعظم الراحلين عنّا.. رحم الله المايسترو. صالح سليم”، وقال كمال الشريف: “المقولة الأشهر للراحل المايسترو صالح سليم.. الأهلي ملك لمن صنعوه، ومن صنعوه هم مشجعوه”.
وأضافت بنت الأهلي: “في كلام كتير أوي.. كان أحسن عهد هو عهدك، وأحسن فرقة هي فرقتك، وليك تاريخ مشرف يا مايسترو الكرة المصرية صالح سليم”، فيما قالت رانيا: “الفانلة دي لون دمك.. لازم تموت عشانها.. النادي الأهلي ملك لمن صنعوه ومن صنعوه هم مشجعوه!.. فالجنة يا قدوتنا.. صالح سليم”.
وتابعت جيكا: “صالح قالها والكل يطيع النادي الأهلي فوق الجميع.. 14 سنة على فراقك المايسترو.. صالح سليم”، وأضافت أية عادل: “النادي الأهلي ملك لمن صنعه وصُناعِه هم جمهوره، في مثل هذا اليوم غاب عنّا بالجيد، وظلت روحه في أنفسنا، علمنا الحب والانتماء والمبادئ.. صالح سليم”.
وواصل المشجعون عبارات الغزل في صالح سليم على “تويتر”، وقالت بوسي: “14 سنة على رحيل المايسترو.. صالح سليم، زمالكاوية جدًا، بس بعشقه”، وقالت ميما: “أنا لا أبحث عن المجد.. هو مَن يبحث عني، أنا الأهلي.. الله يرحمك يا مايسترو.. صالح سليم”، فيما قال مؤمن فتحي: “المايسترو الله يرحمه.. تحسه كان رئيس جمهورية مش رئيس نادي كان بيحب النادي بجد.. صالح سليم”.

هاشتاق #صالح_سليم 1 هاشتاق #صالح_سليم 2 هاشتاق #صالح_سليم 3  هاشتاق #صالح_سليم هاشتاق #صالح_سليم4


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الهلال والشباب