بالصور.. أمانة #عسير تعاقب المصارف بطريقتها الخاصة.. وتعرض حياة المواطنين للخطر!
وضعت صبات أمام الصرافات في تصرف غريب وبعيد عن وسائل الأمن والسلامة

بالصور.. أمانة #عسير تعاقب المصارف بطريقتها الخاصة.. وتعرض حياة المواطنين للخطر!

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6485
1
طباعة
اغلاق صرافات بعض البنوك1
المواطن- سعيد مشهور- أبها

  ......       

رصدت عدسة “المواطن” الطريقة التي أغلقت بها أمانة عسير بعض أجهزة الصراف الآلي ببعض البنوك؛ نظرًا لعدم سداد هذه المصارف لإيجارات المواقع للأمانة.

ووضعت الأمانة صبات أمام الصرافات في تصرف غريب وبعيد عن وسائل الأمن والسلامة، وربما تؤدي طريقة الإغلاق بالصبات الأسمنتية لحوادث مرورية، وخصوصًا لضعف الإضاءة أمام الصرافات وكان من المفترض استخدام طرق آمنة لإغلاقها، ولاسيما أن الشخص الآن يستطيع الوقف جانبًا والقيام بعمليات السحب بكل يسر وسهولة وهي مغلقة بالصبات الأسمنتية.

وكانت أمانة عسير ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار قد أغلقت أكثر من أربعة أجهزة من الصرافات الآلية التابعة لبعض البنوك والمصارف المحلية في مدينة أبها.

أوضح ذلك المهندس علي الحيد، مدير عام الاستثمار بالأمانة، مشيرًا إلى أن هذا الإغلاق يأتي نظرًا لعدم سداد هذه البنوك قيمة إيجار مواقع هذه الصرافات الآلية من الأمانة، وأكد أنه جرى عدد من المخاطبات بين الأمانة وهذه البنوك لسداد المبالغ المالية عليهم، إلا أنه لم يتم التجاوب، وأشار “الحيد” بأن هذا الإغلاق سوف يستمر حتى يتم التسديد، مشيرًا بأنه لن يكون هناك أي تهاون مع أي متأخر في تسديد المستحقات المالية المطلوبة عليه؛ وذلك حفاظًا على المال العام.

اغلاق صرافات بعض البنوك اغلاق صرافات بعض البنوك1 اغلاق صرافات بعض البنوك3 اغلاق صرافات بعض البنوك4 اغلاق صرافات بعض البنوك5


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب