بالصور.. احتفالية #الرياضية_السعودية في النادي #الأهلي
سبة التتويج بدوري عبداللطيف جميل

بالصور.. احتفالية #الرياضية_السعودية في النادي #الأهلي

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4760
0
طباعة
احتفالية خاصة بالنادي الأهلي4
المواطن- مروة نبيل

  ......       

احتفالًا بتتويجه بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، أقامت “الرياضية” السعودية، احتفالية خاصة بالنادي الأهلي في برنامج “الملعب”.

في بداية الاحتفالية، أكد عبدالله عجاج- المسؤول الإعلامي بالأهلي- أنّ نجاح النادي كان بتوفيق الله ودعم جماهيره، وتابع: “أكبر مشكلة تُعانيها الأندية بخصوص العقود الاستثمارية عدم تواجد المتخصصين عن الاستثمارات بالأندية”.

وأضاف “عجاج”: “كل ما يحدث في النادي الأهلي حاليًّا هو بسبب دعم الأمير خالد بن عبدالله ووقوفه مع النادي.. النادي الأهلي والأمير خالد بن عبدالله هم الثابتون والبقية يتغيرون”، وواصل تصريحاته، قائلًا: “بالرغم من ابتعادنا الكثير عن الدوري، إلا أنّنا كنا قريبين من تحقيقه في بعض المواسم”.

وقال أمين عام النادي الأهلي، عبدالإله مؤمنة: “نجاح هذا الموسم للنادي الأهلي كان بتكامل العمل من الجميع إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير”، وأضاف: “حتى لو حصلت اختلافات في وجهات النظر، فالهدف واحد وهو تحقيق البطولات”.

وأكد لاعب النادي الأهلي مصطفى بصاص، أنّ زيادة وزنه هذا الموسم كان بسبب بعض الإصابات التي تعرض لها، وقال: “حاليًّا الأمور تمام والحمد لله.. وبشأن ما يُثار أنّ بيني وبين إسلام سراج أمورًا أخرى هذا غير صحيح، نحن نعمل كمنظومة واحدة”.

وقال لاعب الأهلي إسلام سراج: “عدم تسجيلي في بعض المباريات يعود إلى تكتيك من المدرب، في غرفة الملابس قد تتغير أمور كثيرة، والجماهير لا تعرفها، والبعض يلاحظها من خلال المباراة”، وتابع: “المدرب جروس هو من طلبني بالاسم، وهو مدرب محقق بطولات قبل أن يأتي للأهلي”.

احتفالية خاصة بالنادي الأهلي احتفالية خاصة بالنادي الأهلي احتفالية خاصة بالنادي الأهلي1 احتفالية خاصة بالنادي الأهلي2 احتفالية خاصة بالنادي الأهلي3 احتفالية خاصة بالنادي الأهلي4 احتفالية خاصة بالنادي الأهلي5 احتفالية خاصة بالنادي الأهلي6


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير