بالصور.. اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها

الأحد ٨ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بالصور.. اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها

تُجري الجهات الأمنية بالطائف، اليوم الأحد، تحقيقات موسّعة نتيجة تحطيم أبواب ونوافذ المدرسة، وسرقة مبلغ مالي من خزينة مدرسة متوسطة قديرة للبنين، شمال المحافظة.
وعلمت “المواطن” من مصادر خاصة، أن السرقة تمت وقت الإجازة، التي سبقت اليوم الأحد، وتفاجأ منسوبو المدرسة عند وصولهم للعمل بما حدث.
وكشفت المصادر أنه تم العبث أيضًا بأسئلة الامتحانات الموجودة بالخزينة، مشيرةً إلى أن المدرسة لا يوجد بها حارس، وأن إدارة التعليم بالطائف تغافلت تعيين حارس للمدرسة حتى الآن، مما جعلها معرّضة للسرقة في أي وقت.
وأكدت المصادر لـ”المواطن” أنه وقع قبل شهرين، وبالقرب من ذات المدرسة، سرقة مجمع بنات “ثانوي” لنفس السبب وهو عدم وجود حارس بالمدرسة.
تجدر الإشارة إلى أنه خلال الأشهر الماضية، تعرّضت أكثر من مدرسة ما بين بنين وبنات بالطائف للسرقة، في ظل صمت إدارة التعليم بالطائف عن الحوادث، وعدم الإسراع في إيجاد حلول؛ ومنها توفير حارسات لكافة المدارس، ووضع كاميرات مراقبة على مداخل المدرسة للحد من كثرة السرقات .

اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها ‫(1)‬ ‫‬ اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها ‫(1)‬ اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها ‫(118983749)‬ ‫‬ اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها ‫(118983750)‬ ‫‬ اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها ‫(118983752)‬ ‫‬ اقتحام مدرسة في الطائف وسرقة أموالها ‫(118983753)‬ ‫‬