بالصور.. الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم

الأحد ٢٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٧ صباحاً
بالصور.. الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم

منافسة شرسة يشهدها عالم السياحة والترفيه لتقديم أفضل الخدمات واستقطاب الزبائن، حيث من المقرر أن تبحر للمرة الأولى نهاية هذا الأسبوع سفينة “Harmony of the Seas”، لتنتزع لقب أضخم سفينة في العالم من سفينة “Allure of the Seas”. وكلتا السفينتين من إنتاج شركة “Royal Caribbean”.
وتتسع هذه السفينة لأكثر من 8800 شخص، وأكد مصمموها أنها لا تتميز فقط بحجمها الكبير، بل أيضاً بتوفيرها لكافة متطلبات الرفاهية والخدمات لضيوفها.

بالصور...عالم من الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم.jpg1
وبين أبرز المزايا الجديدة التي تتمتع بها هذه السفينة هي مزلاق بطول يزيد على الـ30 متراً، ويعتبر وفقا لـ”Royal Caribbean” أعلى مزلاج في عالم البحار، على ارتفاع عشرة طوابق من طوابق السفينة.
بالصور...عالم من الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم7
وقُسّمت السفينة إلى سبعة “أحياء”، منها الحي الذي يضم المزلاق وبرك السباحة وأماكن النشاطات الرياضية، وحي “برودووك” الذي يحتوي على مسرح مستدير، ومنطقة أخرى مليئة بالمطاعم. كما تضم السفينة حانات كبيرة وشهيرة، بينها حانة اسمها “Bionic Bar”، كافة السقاة فيها من الرجال الآليين.

بالصور...عالم من الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم.jpg22 بالصور...عالم من الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في 23 بالصور...عالم من الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم5 بالصور...عالم من الترفيه والاستجمام على متن أضخم سفينة في العالم6

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    هل ممكن للنزيل أن يعزم معه مجموعة من الشحاتين والفقراء ، الله يوريني بهذه الباخرة يوم أسود ، كل قرش يدفع لها هو قتل لمجموعة فقراء .

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    ممنوع إقتراب المفلسين والطفرانين ، بعيد عنك حياتي عذاب .