بالصور.. القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري
لمدة موسم واحد

بالصور.. القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري

الساعة 10:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4850
0
طباعة
القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري1
المواطن- مروة نبيل

  ......       

استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم المقبل، أعلنت إدارة نادي القادسية عن تجديد عقد مدربه الوطني، حمد الدوسري، لمدة موسم واحد.

وذكر الحساب الرسمي لنادي القادسية على “تويتر”: “جددت إدارة نادي القادسية برئاسة الأستاذ معدي الهاجري عقد المدرب الوطني حمد الدوسري لمدة موسم واحد لقيادة الفريق الكروي الأول، مع منح المدرب كافة الصلاحيات لتجهيز الفريق للموسم المقبل”.

وأضاف البيان: “ويأتي هذا التجديد بعد المستويات التي قدمها الفريق منذ استلام الكابتن حمد الدوسري مهام تدريب الفريق وإثبات قدرته على تطوير مستوى الفريق”.

ومن جانبه، قدّم حمد الدوسري، الشكر لإدارة نادي القادسية على هذه الثقة الكبيرة، وأنّه سعيد بتجديد عقده، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يُحقق مراكز متقدمة الموسم المقبل.

كما وعد بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال هذا الموسم، مشيرًا إلى أنّ هذا الفريق الشاب لديه كل المقومات لتحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل والمنافسة على مركز متقدمة.

وفي السياق ذاته: أعرب رئيس نادي القادسية- معدي الهاجري- عن سعادته بتجديد عقد حمد الدوسري، مؤكدًا أنّه من الكفاءات الوطنية التي تحتاج لمنحها الثقة حتى يثبت نجاحًا.

وأكد رئيس النادي أنّ التجديد للدوسري، جاء بعد تقديم الفريق لمستويات متميزة معه منذ استلامه مهام تدريب الفريق الأول في منتصف الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ونشر نادي القادسية- عبر حسابه الرسمي على “تويتر”- صورًا من تجديد عقد حمد الدوسري من تصوير مازن بادغيش.

القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري1 القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري2 القادسية يُجدد عقد مدربه حمد الدوسري3


قد يعجبك ايضاً

#الأهلي يقترب من تجديد عقد ياسر المسيليم لثلاث سنوات

المواطن ــ أبو بكر حامد  اقترب الأهلي من