بالصور.. تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي.. والإعلاميون يتباهون بالبطل السعودي

بالصور.. تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي.. والإعلاميون يتباهون بالبطل السعودي

الساعة 8:16 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
14815
0
طباعة
تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي2
المواطن- مروة نبيل

  ......       

لم يكن فوز عماد المالكي بالميدالية الذهبية والمركز الأول في الدوري العالمي للكاراتيه في وزن 60 كجم؛ وحده سببًا في تداول اسم اللاعب السعودي في الوسط الرياضي، بل عدم مصافحة مُنافسه الإيراني له كان سببًا في تدشين هاشتاق يحمل اسم “عماد المالكي بطل العالم” على “تويتر”؛ من أجل مؤازرته وتقديم التهنئة له.

ورصدت “المواطن” تهنئة الإعلاميين والرياضيين للبطل السعودي عماد المالكي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وحرص نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، على تهنئة المالكي، ونشر صور للاعب السعودي في المباراة، وقال: “الذي حقق الذهبية وانتصر على لاعب إيران.. الذي رفض مصافحة عماد”.

وقال الإعلامي بتال القوس: “السعودي عماد المالكي حقق- قبل قليل- الذهبية في دوري العالم.. وفرش منافسه الإيراني فرش.. بعدي يا ذيبان.. فخورون بك يا عماد..”، وتابع في تغريدة أخرى: “الإيراني يرفض مصافحة البطل السعودي عماد المالكي.. قرادة حظه.. استفز بطلنا المالكي وتوطا في بطنه”، ثم نشر صورة للمالكي، وعلق عليها قائلًا: “صورة لعماد وهو يفقع وجه الإيراني.. تستاهل.. الرياضة أخلاق ليش ترفض المصافحة؟!”.

وكتب الإعلامي ناصر الحميدي: “من أخلاقيات الكاراتيه أن يتصافح الخصوم. بطلنا مد يده والخصم لم يرد فكان الرد على الأرض”، فيما قال الإعلامي عبدالله الحنيان: “كابتن المنتخب الوطني ونادي الهلال في الكاراتيه عماد المالكي يحقق ذهبية عالمية جديدة تضاف لمشواره الذهبي.. ألف مبروك”، وكتب الإعلامي تركي العجمة: “حدثني عن الجلد المبرح أحدثك عن عماد المالكي.. ما شاء الله تبارك الله.. المعنى الحقيقي لكلمة: اجللللللللللللد”.

وقال الناقد الرياضي عدنان جستينه: “رفض لاعب إيران مصافحة بطل العالم عماد المالكي؛ فكان الرد في الميدان بهزيمته وليحصل بطلنا على الذهبية.. تسلم ولا ما تسلم المهم تكون قدها ومن يضحك أخيرًا”، وقال خالد الحسين، نائب رئيس اللجنة البارالمبية السعودية: “حقق كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال للكاراتيه، عماد المالكي، الميدالية الذهبية بوزن 60 كجم في بطولة العالم بالمغرب”.

تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي1 تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي2 تدشين هاشتاق لتهنئة عماد المالكي3


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بالصور.. أمير الكويت يُقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير