بالصور.. جروس يرحل عن الأهلي رسمياً.. ويكشف سبب عدم تجديد عقده

بالصور.. جروس يرحل عن الأهلي رسمياً.. ويكشف سبب عدم تجديد عقده

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7585
0
طباعة
جروس يرحل عن الأهلي رسميًا ‫(199815477)‬ ‫‬
المواطن – مروة نبيل

  ......       

عقب أقل من 24 ساعة من قيادته الفريق للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر، أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس، رحيله بشكل رسمي عن الراقي.

وقال جروس: “أفضل ختام للموسم الرياضي الحالي هو الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مساء أمس.. عقدي مع النادي انتهى رسمياً بمباراة الأمس، واتخذت قراراً بعدم التجديد لفترة قادمة، أريد أنّ أخذ قسطاً من الراحة بعد عمل شاق مع الفريق”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “أوجه شكري للرمز الأمير خالد بن عبدالله، والأمير فيصل بن خالد، وإدارة وجماهير النادي على دعمهم الكبير للفريق خلال الفترة الماضية.. أشكر الجهاز الفني المعاون على عملهم المميز معي في الموسمين الماضيين، كما أشكر الجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأبطال”.

وأضاف المدرب السويسري: “عدم تجديد عقدي لفترة قادمة مع النادي لم يكن لأسباب مالية، وإدارة النادي قدمت لي عرض قوي للتجديد خلال الفترة الماضية.. عندما حضرت للفريق كان هدفي الأول تحقيق البطولات، وحققت ثلاث بطولات مع الفريق في الموسمين الماضيين، رحيلي عن الأهلي كان لأسباب شخصية وظروف خاصة بي، وأشرت لإدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جوميز لخبرته المميزة في الدوري السعودي”.

وعن لاعبي الفريق المميزين، أوضح جروس: “عمر السومة قدم موسم استثنائي وهو لاعب من طراز فريد، كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دوراً كبيراً مع الفريق طوال الفترة الماضية.. الدوري السعودي من الدوريات القوية، خاصة في ظل تقارب مستويات الأندية وصعوبة تعويض النقاط المهدرة، وليس من السهل تحقيق لقب الدوري”.

وواصل المدرب تصريحاته، قائلاً: “أسامة هوساوي لاعب مهم ولديه خبرة مميزة وتواجده كان هام لقوة خط دفاع الفريق، كما كان لطارق كيال دور هام مع الفريق في الفترة الماضية.. العمل بالنادي الأهلي مميزاً وممتعاً من كافة الجوانب، ولن أمانع في العودة مجدداً للفريق في المستقبل إذا سنحت الفرصة لذلك”.

وفي ختام تصريحاته، قال جروس: “أشكر جماهير الأهلي الوفية على حضورها ودعمها القوي للفريق طوال الموسم، كما أشكر الإعلاميين على مساندتهم للفريق خلال الفترة الماضية”.

جروس يرحل عن الأهلي رسميًا ‫(1)‬ ‫‬ جروس يرحل عن الأهلي رسميًا ‫(1)‬ جروس يرحل عن الأهلي رسميًا ‫(199815478)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

رئيس الوحدة يتراجع عن الاستقالة

المواطن ــ أبوبكر حامد  تراجع رئيس نادي الوحدة