بالصور.. “دموع” عبدالعزيز الجبرين تجتاح “تويتر”.. والإعلاميون: نجم النهائي

بالصور.. “دموع” عبدالعزيز الجبرين تجتاح “تويتر”.. والإعلاميون: نجم النهائي

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
10440
0
طباعة
عبدالعزيز الجبرين
المواطن- مروة نبيل

  ......       

على الرغم من خسارة فريق النصر للقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النادي الأهلي، إلا أنّ اللاعب دموع عبد العزيز دموع دموع1، استطاع أن يكسب احترام الجمهور والإعلاميين والرياضيين السابقين، بعدما لم يستطع تمالك دموعه عقب خسارة الكأس، وخروج الفريق دون بطولة محلية أو قارية هذا الموسم.

ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاقًا يحمل اسمه؛ من أجل شكره والثناء على أدائه في مباراة النهائي، وحرصت الجماهير على مساندة الجبرين عبر الهاشتاق، ورصدت “المواطن” ردود فعل الإعلاميين على دموع عبدالعزيز الجبرين، عبر “تويتر”.

نشر نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي، صورة عبدالعزيز الجبرين، وعلق عليها قائلًا: “بيض الله وجهك.. روح وقتالية في كثير من المباريات، حاولت واجتهدت وتألقت كسبت احترام الجماهير وأنا أولهم.. شكرًا عبدالعزيز”، وقال وكيل اللاعبين ذيب الدحيم: “لم تخيب الظن.. دائمًا على قدر المسؤولية.. كنت تستحق التعب من أجل انضمامك للنصر.. شكرًا عبدالعزيز الجبرين”.

فيما قال المراسل علي محمد المرشود: “لاعب استحق وبجدارة نجومية النهائي، قدم نفسه فنيًّا بشكل مختلف عن بقية زملائه في الملعب بالتوفيق لك يا عزوز”، ونشر الإعلامي خلف ملفي، صورتين لـ”الجبرين”؛ الأولى وهو يرفع كأسًا، والثانية وهو يبكي، وأعاد نشر تغريدة المرشود.

 


قد يعجبك ايضاً

5 موضوعات أثارت الجدل على “تويتر” في 2016

المواطن – وكالات أوضح موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”