بالصور.. ضبط مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة وإتلاف محتوياته
قالت البلدية إنه غير مرخص والتخزين سيئاً

بالصور.. ضبط مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة وإتلاف محتوياته

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2425
0
طباعة
مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة5
المواطن – حامد القرشي - مكة المكرمة

  ......       

ضبطت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة مصنعاً لدبغ جلود الحيوانات، يشتبه بعدم صلاحيته.
وقال المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع الفرعية، إن البلدية شكلت فريقاً بالتنسيق مع الدوريات الأمنية، تابعوا الموقع من قبل مراقبي البلدية، ومن ثم تمت مداهمته على الفور.
وأضاف البشري “اتضح بأن المكان عبارة عن حوش غير مرخص وغير نظامي ويحوي كميات كبيرة من جلود الحيوانات المحفوظة بطريقة تساعد على انتشار الامراض”.
من جانبه، أوضح مدير إدارة الخدمات ببلدية الشرائع متعب بن منصور الحكمي، أنه “تم ضبط كمية كبيرة من جلود الحيوانات المخزنة بطريقة سيئة وقدرت كميتها بالمئات، ومصادرة (3) فريزرات كبيرة تحتوي على كروش ومقادم”.
وتابع الحكمي “تم التحفظ على الموقع وحجز سيارة من نوع ونيت، بالإضافة إلى وجود  أشخاص من العاملين بالموقع المخالفين وغير الملتزمين بالنظافة الشخصية ولا يحملون شهادات صحية”.
وأشار الحكمي إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات وإتلافها على الفور، وإغلاق الموقع الذي سجلت بحقه عدة مخالفات، كاستخدام الحوش في غير الغرض المخصص له، وإنشاء مصنع دون الحصول على ترخيص ودون توفر الوسائل الصحية التي تضمن صلاحيته.
مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة1 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة2 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة3 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة4 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة5 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة6 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة7 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة8 مصنع مخالف لدباغة الجلود بمكة9

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. رصد 30 مخالفة وإتلاف 600 كجم لحوم في حملة لمقاهي الخبر

المواطن – الخبر أطلقت إدارة صحة البيئة ببلدية