بالصور.. مدني #الباحة ينتشل “حوارًا” و20 رأسًا من الأغنام
من داخل بئر ومنحدرات جبلية وعرة

بالصور.. مدني #الباحة ينتشل “حوارًا” و20 رأسًا من الأغنام

الساعة 3:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3200
0
طباعة
مدني الباحة ينتشل  حوار 5
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

انتشلت فرق الدفاع المدني بالباحة قطيعًا من الأغنام بالإضافة إلى ناقة داخل بئر ومنحدرات جبلية.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد جمعان دايس الغامدي: “حضر أحد المواطنين إلى مركز برحرح، أول أمس، وأفاد باحتجاز عدد من الأغنام التي تخصه، وعلى الفور تم تحريك عدد من أفراد الإنقاذ في كل من مركز دوس وبرحرح”.
وتابع “عند الوصول وجد احتجاز عدد ٢٠ رأسًا من الغنم في صدر بني يزيد التابع لمركز دوس، وتم استخدام الحبال وإنزال أفراد الإنقاذ الجبلي لإخراج جميع الأغنام المحتجزة من داخل الصخور والمنحدرات الجبلية الخطرة، وتم إخراج جميع الأغنام”، وقد أثنى صاحب الأغنام بجهود الدفاع المدني وبما قدموه من تضحيات في تلك المواقع، سائلا الله أن يجعله في موازين حسناتهم.
وأضاف العقيد الغامدي أن مركز القيادة والتوجيه تلقى بلاغًا من قبل أحد المواطنين، مساء أمس الجمعة، في تمام الساعة 17:20 يفيد بسقوط ناقه داخل بئر بمركز دوس، وعلى الفور تم تحريك فرقة الإنقاذ المائي وغواص من مركز الدفاع المدني بدوس، وتم دعم الموقف بـ 3 أفراد من مركز برحرح وعند الوصول وجد سقوط حوار داخل بئر عمقها 20 مترًا في مركز دوس بني فهم وتم مباشرة الحادث من قبل الفرقة المنتقلة وإخراج الحوار من داخل البئر حيًّا وتسليمه للمبلّغ الذي اثنى على هذه الجهود متمنيًا للجميع التوفيق.
وقال العقيد دايس “نناشد جميع الإخوة المواطنين بالتعاون مع لجان الآبار حيال تغطيتها للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات متمنين للجميع السلامة الدائمة”.

مدني الباحة ينتشل  حوار 1 مدني الباحة ينتشل  حوار 2 مدني الباحة ينتشل  حوار 3 مدني الباحة ينتشل  حوار 4 مدني الباحة ينتشل  حوار 6 مدني الباحة ينتشل  حوار 7 مدني الباحة ينتشل  حوار 8


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬