بالصور.. معلمون عالقون في رمال مليحة بـ #عسير ومناشدة المسؤولين بالتدخل
طريق وحيد يربط بني ذيب بالقرى المجاورة تغطيه الرمال طوال العام

بالصور.. معلمون عالقون في رمال مليحة بـ #عسير ومناشدة المسؤولين بالتدخل

الساعة 11:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9490
4
طباعة
معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير
المواطن- حسان الصالحي- عسير

  ......       

علقت مركبة المعلمين التابعين لمدرسة الوفاء بالمليحة، بمحافظة محايل عسير، في رمال طريق مليحة صباح اليوم.
ويعاني معلمو مدرسة الوفاء بالمليحة، وسالكو طريق بني ذيب التابعتَين لمحافظة محايل عسير من الطريق الموصل بالمدرسة والقرى المجاورة، الذي يغطيه الرمال طوال العام.
ووثّق المواطن عبدالرحمن الذيبي، من سكان بني ذيب صباح اليوم، معاناة المعلمين بعد أن علقَت بهم مركبتهم في رمال مليحة أثناء توجههم للمدرسة.
وبيّن “الذيبيٍ” أنّ هذه المعاناة التي وثّقها صباح اليوم للمعلمين ليست معاناة يوم واحد وتنتهي، بل معاناة أعوام وأعوام في ظل تجاهل مسؤولي الطرق بعسير، مشيراً إلى أن ذلك الطريق هو شريان الحياة لأهالي قريتي مليحة وبني ذيب التابعتين لمحايل عسير.
وأكّد أن قريتهم تضم مدارس بنين وبنات ومركزًا صحيًا لا يخلو من حالات مرضية تحتاج تحويلًا إلى المستشفيات وطريقهم يزيد في معاناتهم.
وناشد “الذيبي” أمير منطقة عسير توجيه لجان للوقوف على حقيقة الأمر ومحاسبة كل مقصّر تجاه المواطنين.

معلمون عالقون في رمال مليحة عسير.jpg 1 معلمون عالقون في رمال مليحة عسير معلمون عالقون في رمال مليحة 4 معلمون عالقون في رمال مليحة 3

معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير2 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير4 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير7 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير6 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير3 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير5 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير8 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير9 معلمون عالقون في رمال مليحة بعسير1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة 17 ألف سلعة طبية ومواد تالفة بجدة

المواطن – وليد الفهمي – جدة تمكنت فرق