نصراوي لـ”كحيلان”: أنا آسف وأعتذر!

نصراوي لـ”كحيلان”: أنا آسف وأعتذر!

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3200
1
طباعة
الأمير فيصل بن تركي
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أبدى الشاعر النصراوي المعروف، فهد عافت، ندمه على تصريحاته السابقة التي طالب من خلالها الأمير فيصل بن تركي بالرحيل عن رئاسة نادي النصر، مؤكداً رغبته ببقاء كحيلان في منصبه، وتراجعه عن قرار الاستقالة.
وتمنى عافت من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” انسحاب المرشحين كافة لرئاسة العالمي خلفًا لـ”كحيلان”، وقال: “يا رب ما يجي أحد، بعدها يناظر كحيلان في ساعته و يلتفت لربعه ويقول: ما لها إلا أنا وأنا ولد تركي ويسحب استقالته!”.
ووجه رسالة للرئيس النصراوي المستقيل: “كحيلان: أنا آسف وأعتذر، طالبتك بالرحيل ساعة غضب، بصراحة سبق أن طالبتك بالرحيل فرددت بثلاث بطولات، ظننت الأمر سيتكرر، قلت لنتحداه من جديد!”.
وكانت إدارة النصر قد أعلنت في بيان رسمي عن تكفلها بسداد ثلث ديون النادي حسب القوائم المالية إلى يوم 29 مايو الجاري، خلال التزام محدد ينتهي يوم الجمعة المقبل، وذلك في رد سريع على بيان فهد المطوع الذي أعلن ترشحه لرئاسة النصر بشرط تسديد جزء من ديون النادي.
وقالت إدارة النصر في بيانها: “إثباتاً لحسن النوايا وحرص إدارة النادي على لمّ الشمل تعلن الإدارة عن تكفلها بثلث الديون حسب القوائم المالية المدققة إلى يوم 29 مايو 2016، وتدعو كل من يرغب بترشيح نفسه إلى الحضور للنادي يوم الخميس وسيكون الأمير فيصل بن تركي موجوداً لاستقبال أي مرشح وتوثيق هذا الالتزام بشكل مباشر”.
وأضافت الإدارة في بيانها: “هذا الالتزام محدد بمهلة زمنية حتى يوم الجمعة 28 مايو الجاري قبل سفر الفريق إلى جدة لخوض نهائي كأس الملك، وبعد هذا التاريخ ستكون إدارة النادي بحل من الالتزام”.
وانتقد البيان الأصفر، بيان فهد المطوع المرشح لرئاسة النصر والذي أصدره مساء السبت، وقال: “إن استقالة الرئيس كانت لإعطاء الفرصة كاملة للإدارة الجديدة لترتيب أوضاعها وأعلن حينها رئيس النادي أنه على استعداد للجلوس مع الإدارة الجديدة وإطلاعها على التفاصيل المالية كافة.. وسمعنا وقرأنا باستغراب عن بيانات إعلامية لمن يرشح نفسه لرئاسة النادي ويضع شروطاً في وقت حساس قبل خوض نهائي كأس الملك، وكان من الأجدر أن تكون تلك البيانات عبر تواصل مباشر مع الإدارة وليس عبر وسائل الإعلام”.
واختتمت الإدارة بيانها، قائلة: “إدارة النصر ليست ملزمة بمثل هذا الإجراء– سداد الديون-، ولم يسبق لأي إدارة أخرى في أي نادٍ آخر أن التزمت به، ويأتي ذلك إثباتاً لحسن النوايا والحرص على لم شمل منسوبي الكيان، على الرغم من أن رئيس النادي ووالده قدما أضعاف هذا المبلغ وسيتم كشفه حينها بالوثائق”.

فهد عافت فهد عافت1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الإطاحة بوافد يبيع عملات أجنبية بالسوق السوداء‎

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أطاحت إدارة التحريات