بالصور.. هكذا احتفلت الصحافة الإيطالية بتتويج يوفنتوس بطلًا للكأس
بعد فوزه على ميلان بهدف مقابل لا شيء

بالصور.. هكذا احتفلت الصحافة الإيطالية بتتويج يوفنتوس بطلًا للكأس

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2105
0
طباعة
احتفالات يوفنتوس
المواطن - نت

  ......       

احتفلت الصحافة الإيطالية، عبر صفحات كاملة في أعدادها الصادرة صباح اليوم الأحد، بتتويج يوفنتوس بطلًا لمسابقة كأس إيطاليا، بعد تغلبه على ميلان بهدف دون مقابل سجله ألفارو موراتا، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس، بملعب “الأولمبيكو”.
وكتبت صحيفة “أل ميساجرو”، التى عنونت: “يوفنتوس يجمع الكالتشيو بالكأس.. البيانكونيرى لا يشبع.. بعد تتويجه بطلًا للدوري الإيطالي للموسم الخامس على التوالي، يفوز بالكأس للمرة الـ11 في التاريخ”؛ حسب صحيفة اليوم السابع المصرية.
وقالت صحيفة “توتو سبورت”، “يوفي بلا نهاية”
بينما عنونت صحيفة “الكوريرى ديللو سبورت”، “يوفنتوس الأسطورى.. موراتا يدخل ويُجمد ميلان”.
فى حين كتبت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، “دائمًا اليوفي البطل.. يحصد كأس إيطاليا بعد الكالتشيو.. موراتا يُسجل في الدقيقة 110 ويطيح بميلان إلى خارج المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.
وأضافت الصحيفة، أن حكم اللقاء تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق يوفنتوس، بعدما تعرض بول بوجبا للعرقلة داخل منطقة الجزاء.
احتفلت الصحافة الإيطالية بتتويج يوفنتوس بطلًا للكأس ‫(1)‬ ‫‬ احتفلت الصحافة الإيطالية بتتويج يوفنتوس بطلًا للكأس ‫(1)‬ احتفلت الصحافة الإيطالية بتتويج يوفنتوس بطلًا للكأس ‫(34669057)‬ ‫‬ احتفلت الصحافة الإيطالية بتتويج يوفنتوس بطلًا للكأس ‫(34669058)‬ ‫‬

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق