بالصور والفيديو.. إعلاميو #الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني

بالصور والفيديو.. إعلاميو #الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4065
1
طباعة
إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(293670670)‬ ‫‬
المواطن - الباحة

  ......       

كرّم إعلاميو منطقة الباحة، أمس الأول الأربعاء، العقيد جمعان دايس الغامدي، الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالباحة؛ نظير جهوده الملموسة، وتعامله بمهنية مع مختلف وسائل الإعلام، وتعاونه الكبير أثناء هطول الأمطار على المنطقة، خلال الفترة الماضية والفترات التي سبقتها.
وأُقيم الحفل بمركز الأمير مشاري بن سعود للجودة وتحسين الأداء بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، بتعاون من الأستاذ فهد الغامدي مشرف عام الأنشطة والبرامج ومشرف برنامج الأمير مشاري للصيانة التطوعية والأسر المنتجة، وبتوثيق ومشاركة المصوّر ناصر العصيمي، وبمشاركة وحضور من القناة الإخبارية السعودية.
وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا، تناول بعض تصريحات الغامدي لوسائل الإعلام، والجهود التي قدَّمها أفراد وضباط الدفاع المدني، خلال فترة هطول الأمطار، والأخطار التي تعرّضوا لها.
من جانبه، ألقى المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالباحة، كلمةً، شكر فيها الإعلاميين على مبادرتهم التي قاموا بها، واستعرض إنجازات الدفاع المدني هذا العام، مستشهدًا بحصول المديرية على شهادة شكر من سمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وأكد كذلك أن الإعلام شريكٌ في توعية المجتمع وتثقيف أفراده، وأن المواطن والمقيم هما محور العملية، واللذين يجب توعيتهما بعدم المجازفة في المواقع الخطرة.
وألقى الزميل عبدالعزيز الشهري محرر “المواطن”، كلمة ختام الحفل الخطابي، وشكر الإعلاميين على تبنِّيهم التكريم والمبادرة له، والجهات والأفراد المشاركين في الحفل وعلى رأسهم مستضيف الحفل مؤسسة التعليم الفني.
وقال الشهري في كلمته للإعلاميين: “زملائي الإعلاميين، زملاء الحرف ورواد الكلمة، ليس بمستغربٍ عليكم إحقاق الحق وتكريم المستحق، فأنتم مَنْ حملتم على عواتقكم أمانة القلم للمشاركة في بناء لَبِنات مجتمع وطننا الغالي، فشكرًا جزيلًا لكم.. أيَّد الله قيادتنا، ونصر جنودنا البواسل على الحدود، وحفظ جنودنا الأشاوس في الداخل”.
وحضر الحفل مدير الدفاع المدني بالباحة اللواء عبدالرحمن الغامدي، وعددٌ من مدراء العلاقات العامة، ومسؤولو الإدارات الحكومية في المنطقة.

إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(1)‬ ‫‬ إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(1)‬ إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(293670669)‬ ‫‬ إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(293670670)‬ ‫‬ إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(293670671)‬ ‫‬ إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(293670672)‬ ‫‬ إعلاميو الباحة يكرمون متحدث الدفاع المدني ‫(293670673)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

سلمان “درع الأمة”… والسعودية خط الدفاع الأول عن الخليج

أعربت شخصيات وفعاليات كويتية عدة عن سعادتها بالزيارة