بالفيديو.. أحمد الفريدي.. من “بطل النصر” إلى “خارج عن النص”

بالفيديو.. أحمد الفريدي.. من “بطل النصر” إلى “خارج عن النص”

الساعة 12:56 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
41935
4
طباعة
الفريدي
المواطن- مروة نبيل

  ......       

على الرغم من حالة الإشادة الجماعية التي تلقاها اللاعب فور نزوله، خاصةً أنّه لم يخذلهم وتألق وأحرز هدف التعادل للنصر، إلا أنّ أحمد الفريدي خرج عن النص وتصرف بشكل غير لائق مع لاعب النادي الأهلي مهند عسيري، في الشوط الثاني الإضافي؛ ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وتحولت عبارات الثناء على اللاعب إلى كلمات لمهاجمته وانتقاده، خاصةً أنّهم أكدوا أنّه صاحب خلق، وتابعت “المواطن” ردود الفعل الغاضبة من تصرف اللاعب عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

نشر فهد الروقي، صورة للاعب أحمد الفريدي، وعلق عليها قائلًا: “كنت ستكون النجم المؤثر في المباراة لكنك بخروجك عن النص شوهت موهبتك وحضورك المبهر.. لم تكن أحمد الذي نعرفه”، وقال محمد الذايدي: “تصرف معيب من الفريدي شوه جمال ليلة وطنية ملكية شرفها ملكنا الغالي وصحبه الكرام!.. لا أعتقد أن تمر بدون عقاب مضاعف!”.

وعلق المراسل أحمد الجدي، قائلًا: “أحمد الفريدي نجم داخل الملعب وخارجه وما حدث هو تصرف يحدث لأي لاعب يخسر ويحترق من أجل فريقه… كفاكم تعصبًا وتحريضًا، وتحدثوا بعقلانية!”، وتابع: “عرفنا عن أحمد الفريدي حسن أخلاقه، وما حدث منه خطأ داخل المباراة واستحق الطرد، أما الدخول في النوايا والمطالبة بعقوبات رادعة هي أساليب مراهقين!”.

وكتب الناقد الرياضي عدنان جستنيه: “من خلال معرفتي بأخلاقيات أحمد الفريدي فإنني على يقين سيقدم اعتذاره على أعصاب فقدها لا تعبر عن سلوكه، فقد الروح الرياضية وفي توقيت غير مناسب”، وقال الناقد مساعد العقيلي: “أحمد الفريدي أخ عزيز.. عرفته صاحب خلق رفيع.. لماذا يا أحمد.. لم نعتد ذلك منك!!”، وتابع صالح العنزي: “كل شيء اليوم في النصر جميل، إلا (الفريدي) كان قبيحًا بأخلاقه”

وقال الكاتب سعدون العويمري: “لاعب النصر أحمد الفريدي شوّه متعة النهائي بتصرف أرعن، فهل نشاهد عقابًا رادع؟!!”، وأضاف: “اللجنة المنظمة تستبعد الفريدي من التواجد في منصة التتويج، اللاعب تصرف بطريقة لا أخلاقية والعقوبات بانتظاره!! غريبة منه حقيقة”.

ومن جانبه، أكد الإعلامي عبدالكريم الحمد، أنّ هناك عقوبات في انتظار اللاعب، وقال: “مصادر خاصة تؤكد عقوبة رادعة للاعب أحمد الفريدي؛ نظير ما قام به من تصرف غير لائق أمام راعي المباراة”.

 
الفريدي

الفريديي2


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء