بالفيديو.. #الاتحاد يدخل في حسابات المجموعة المعقدة بدوري أبطال آسيا

بالفيديو.. #الاتحاد يدخل في حسابات المجموعة المعقدة بدوري أبطال آسيا

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6190
0
طباعة
الاتحاد
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يأمل نادي الاتحاد السير على خُطى الهلال، بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، إلا أنّ طريق “العميد” محفوفًا بالمخاطر والحسابات المعقدة، إذ أنّه يحتاج إلى الفوز على سباهان أصفهان الإيراني، مع فوز ذوب أهان الإيراني على النصر الإماراتي، لضمان الصعود إلى الدور التالي من البطولة.

وظهر الاتحاد بمستوى متذبذب في البطولات المحلية، إذ أنّه يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة، في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، كما أنّه ودَّع كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي على يد النصر، وبالتالي يسعى “العميد” إلى الظهور بمستوى مُشرّف في البطولة الآسيوية، والصعود إلى دور الـ16، خاصةً أنّه مُني بهزيمة ثقيلة من الفريق الإيراني قبل أيام.

ويحتل صدارة المجموعة الأولى لوكوموتيف الأوزبكي، برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه فريق النصر الإماراتي بـ8 نقاط، ثم الاتحاد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل سباهان الإيراني المركز الأخير بـ3 نقاط فقط.

وتعتبر نتيجة فوز الاتحاد على الفريق الإيراني، وهزيمة النصر أمام الفريق الأوزبكي، هي الوحيدة التي تؤدي إلى تأهل العميد، إذ أنّ الفريق الإماراتي يتفوق على الاتحاد في المواجهات المباشرة.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء