بالفيديو.. “الحياة المصرية” تعتذر عن سخرية أحمد آدم من مأساة #حلب
أكدت أنها تكنّ للشعب السوري كل الاحترام والتقدير

بالفيديو.. “الحياة المصرية” تعتذر عن سخرية أحمد آدم من مأساة #حلب

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
5505
0
طباعة
أحمد آدم
المواطن - القاهرة

  ......       

قدَّمت شبكة تلفزيون “الحياة” المصرية اعتذارًا للشعب السوري، إثر بثها برنامجًا سخر من ضحايا الحرب في سوريا، لا سيما المأساة الأخيرة التي عانت منها مدينة حلب، وراح ضحيتها العشرات بينهم نساء وأطفال.
وفي بيان لها اليوم الأربعاء، قالت الشبكة، التي تضم أكثر من قناة فضائية، إنها تكنّ للشعب السوري كل الاحترام والتقدير، وإن كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري، ونقل الخبر بكل صدق واحترافية بعيدًا عن أي مغالطات أو مواقف سياسية.
وأكدت الشبكة أن ما حدث خلال حلقة “بني آدم شو” (برنامج يقدمه الممثل المصري أحمد آدم)، التي عُرضت الأسبوع الماضي، “والتي هاجم خلالها مذبحة حلب، والتي استشهد خلالها أشقاء سوريون، تعبر فقط عن وجهة نظر مقدمها”؛ وفقًا لصحيفة اليوم السابع المصرية.
وأضافت أنها “ليس لها دخل من قريب أو من بعيد بما يُقال في البرنامج، خاصةً أن تنفيذ البرنامج مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى”.
وشددت “شبكة الحياة” في بيانها أنها ترفض بشكل كامل أي إهانة للشعب السوري على شاشاتها، وتتقدم بالاعتذار عن أي إساءة صدرت، مشيرةً إلى أنها اتخذت موقفًا حادًا جدًا تجاه ما حدث، وأن الحلقة المقبلة من “بني آدم شو” ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة.
وكان أحمد آدم أثار موجة غضب عارمة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات ساخرة في برنامجه المُذاع على إحدى الفضائيات المصرية، والتي وصفت أحداث حلب الأخيرة بالمفبركة.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول