بالفيديو ..لحظة وصول أول طائرة من مركز #الملك_سلمان للإغاثة إلى العراق

بالفيديو ..لحظة وصول أول طائرة من مركز #الملك_سلمان للإغاثة إلى العراق

الساعة 12:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4900
0
طباعة
لحظة وصول اول طائرة من مركز الملك سلمان للإغاثة الى العراق
المواطن – سعد البحيري

  ......       

تداول مرتادو شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور لحظة وصول أول طائرة من مركز الملك سلمان للإغاثة إلى العراق، تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد العديد من المواطنين بجهود خادم الحرمين الشريفين لتوفير قوافل الإغاثة للشعوب الشقيقة والصديقة في اليمن والعراق وغيرها من الدول المنكوبة.

وعبر المغردون عن دعمهم لجهود المملكة الإغاثية داعين الله أن يجمع كلمة المسلمين ويوحدها تحت راية واحدة بقيادة المملكة.

وكانت طائرات المساعدات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للأشقاء النازحين في محافظة الأنبار بجمهورية العراق الشقيقة قد وصلت العراق مساء أمس.

وبيّن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أن الطائرة الأولى من المساعدات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة الأنبار في الجمهورية العراقية الشقيقة تحمل على متنها 105، أطنان من المساعدات الغذائية والإيوائية بالتنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في العراق.

وأوضح أنه ستتبع هذه الطائرة مساعدات أخرى من المواد الإغاثية والإيوائية تزن 210 أطنان، سائلًا الله العلي القدير أن ينفع بها العراقيين، وأن يجعل ما قدمه خادم الحرمين الشريفين في ميزان حسناته.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي