بالفيديو.. هدية نصراوية “مُضحكة” لـ”غالب” بعد نجاح العملية الجراحية!

بالفيديو.. هدية نصراوية “مُضحكة” لـ”غالب” بعد نجاح العملية الجراحية!

الساعة 12:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5395
0
طباعة
غالب
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تلقى لاعب خط وسط نادي النصر إبراهيم غالب هدية “عجيبة” من زميله بالفريق شايع شراحيلي، وذلك عقب نجاح العملية الجراحية التي أجراها لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث أهدى شراحيلي لزميله لعبة أطفال أثناء زيارته له في المستشفى مع عدد من زملائه.

وتداولت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح زيارة عدد من لاعبي وإداريي فريق النصر لإبراهيم غالب بمستشفى الحبيب بالرياض، وقدموا له هدايا احتفالاً بسلامته ونجاح العملية الجراحية، إلا أن شايع شراحيلي أراد أن يمازح زميله بإهدائه لعبة أطفال وقبل رأسه، فما كان من غالب إلا أن ألقى اللعبة على زميله.

جدير بالذكر أن “إبرا” كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه مع ذوب أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا مطلع الشعر الجاري، وأعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي المستقيل تكفله بالعملية.

وكان غالب قد تعرض لإصابة الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي بعد تدخل عنيف من لاعب لخويا القطري كريم بوضيف، خلال مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا، وأبدت كافة الجماهير الرياضية تعاطفها ومساندتها للاعب بعد تعرضه للإصابة للمرة الثانية على التوالي خلال أقل من عام.

ويحتاج غالب إلى 6 أشهر قبل أن يعود للملاعب، وهو ما يعني غيابه عن مباريات الدور الأول من الدوري للموسم الكروي المقبل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان