#بايرن_ميونيخ يُنهي صفقتين من العيار الثقيل

#بايرن_ميونيخ يُنهي صفقتين من العيار الثقيل

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2365
0
طباعة
بايرن ميونيخ
المواطن - الرياض

  ......       

ضرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا مبكرًا في سوق الانتقالات بتعاقده مع مدافعه السابق ماتس هوملز، والنجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيس، كما أعلن النادي البافاري رسميًّا اليوم الثلاثاء.
وبات هوملز ثالث نجم من دورتموند ينتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة، بعد ماريو غوتزه عام 2013، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي عام 2014.
وذكرت تقارير في ألمانيا بأن بايرن ميونيخ دفع مبلغًا قدره 38 مليون يورو للحصول على خدمات هوملز، الذي ينتهي عقده مع دورتموند في حزيران/يونيو عام 2017.
وقال بايرن في بيان إن “الناديين توصلا إلى اتفاق مبدئي، وإن حسم الانتقال بشكل رسمي وإجراء الفحص الطبي الروتيني، سيحصلان في الأيام القليلة المقبلة”.
وكان هوملز ترك الفريق البافاري عام 2009، متوجهًا إلى دورتموند، حيث فاز في صفوف الأخير ببطولة ألمانيا مرتين عامي 2011 و2012، وكأس ألمانيا عام 2012 قبل أن يتوج بطلًا للعالم في صفوف منتخب بلاده.
كما أعلن بايرن ميونيخ عن تعاقده مع النجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيس (18 عامًا) من بنفيكا لمدة خمس سنوات، ليسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان مرشحًا للحصول على خدماته.
وسيدفع بايرن أقله 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع سانشيس، وسترتفع القيمة إلى 45 مليون يورو، استنادًا إلى النتائج والأهداف المحددة في عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2021.
وأشار متحدث باسم بنفيكا لوكالة فرانس برس إلى أن القيمة الإجمالية للصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم