بدء اختبارات مدارس التوأمة بـ #الحد_الجنوبي
استعد لها المسؤولون منذ أسبوع كامل

بدء اختبارات مدارس التوأمة بـ #الحد_الجنوبي

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3625
0
طباعة
استعداد المدارس.jpg0
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

بدأ أكثر من 40 ألف طالب وطالبة من مدارس التوأمة بالحد الجنوبي، صباح اليوم، بأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1436/1437هـ.

وقام مشرفو تعليم جازان ومكاتب التعليم في محافظات الحد الجنوبي بعمل جولات ميدانية للوقوف على مدى جاهزية المدارسة، وأداء الطلاب للاختبارات في أجواء هُيِّأت لهم، واستعدت لها المدارس خلال الأسبوع الماضي، لتوفير الأجواء المناسبة لأدائهم الاختبارات، جاء ذلك بتوجيه من المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي.

وفي محافظة العارضة بالقطاع الجبلي، أدى الطلاب والطالبات اختباراتهم وسط استعداد متكامل من جميع المدارس في القطاع، وقد زاد تميّز قادة المدارس “بنين وبنات” قيامهم بتضمين لجان الاختبارات بشعار “رؤية المملكة 2030” في لفتة وطنية وتربوية رائعة.

كما قام مدير مكتب التعليم بالعارضة الأستاذ أحمد بن علي جبرة، بزيارة للمدارس الواقعة في مجمع تحفيظ بطحان، شملت مدارس سحار واللاوات وخبطة وتحفيظ القرآن الكريم، كما قام المساعدون للشؤون التعليمية والمدرسية بنين وبنات، وكذلك المشرفون والمشرفات، بجولة مماثلة للمدارس والتي تأتي ضمن خطة المكتب لمتابعة سير الاختبارات، والاطمئنان على وضع الطلاب والطالبات، ومساعدة قادة المدارس فيما يحتاجون إليه من أمور تسهل على الطلاب والطالبات أداء اختباراتهم بكل يسرٍ وسهولةٍ.

استعداد المدارس


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج