بعد تغريدة مدير مرور الرياض.. تفاصيل حادثة ضرب شاب في النزهة
التوصل إلى المتهم وإجراءات لتسليمه للشرطة لتكون للعدالة كلمتها

بعد تغريدة مدير مرور الرياض.. تفاصيل حادثة ضرب شاب في النزهة

الساعة 10:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
21180
0
طباعة
ضرب
المواطن- وليد الفهمي- الرياض

  ......       

تكشفت لـ”المواطن” تفاصيل حادثة اتهام رجل مرور بضرب شاب بعد تعرضه لحادث مروري في الرياض، وما أعقب ذلك من تأكيد مدير مرور الرياض على التوصل للمتهم وتحويله للشرطة؛ لتأخذ العدالة مجراها في القضية.
شقيق الشاب روى لـ”المواطن” التفاصيل قائلًا: “في الساعة السابعة صباحًا من يوم الأربعاء الماضي الموافق 11/ 8/ 1437 بشارع حايل بحي النزهة بالرياض تعرض شقيقي لحادث مروري، فاستنجد بدوريات المرور المختصة بالحوادث”.
وأضاف: “عند قدوم دوريات المرور بسيارات جيب ربع، تم إركاب شقيقي بدون أي أسباب تُذكر إلى أرض فضاء، وتم تكبيله بالكلبشات وضربه بكل قوة”.
وتابع: “شقيقي استنجد برجل المرور الآخر إلا أنه كان يراقب الوضع من بعيد، ولم ينجده، في حين انهال الآخر بضرب شقيقي، وعند الانتهاء من فعلته قام بتبصيمه على ورقة تنص على عدم مطالبتهم بشيء مستقبلًا”.
وواصل شقيق الشاب: “عند قرابة الساعة الحادية عشرة صباحًا قرع جرس الباب وتفاجأت بوجود شقيقي مع رجل أمن ملطخ بالدماء ولم يتحدث إلي بشيء، والخوف يملأ جسده، وقمت بالتحدث مع رجل الأمن عن أسباب وجود الدماء بملابس أخي، وأبلغني أنه حادث مروري بسيط، ويستلزم مراجعة المرور لاستلام المركبة من الحجز وإنهاء الإجراءات المتعلقة، وأصررت عليه بالدخول ولكنه رفض”.
وأردف: “تحدث لي شقيقي لاحقًا عن ما حدث بالتفصيل”، مؤكدًا أنه تم تقديم شكوى حول الحادثة لقسم شرطة العليا من قبل والدته وشقيقه، بعد ذلك تم تدوين تفاصيل الحادثة بالقسم؛ ومن ثم صدر له تقرير بحالته من مستشفى خاص.
وتابع: “تواصل معي مدير مرور الرياض اللواء محمد البقمي، وشرحت الحادثة له، والذي بدوه أكد لي أنه سوف يحقق في ذلك شخصيًّا”.
واختتم شقيق المعتدى عليه حديثه بمطالبته بتطبيق أقصى العقوبات والتحقيق مع رجلي المروروتقديمهما للشرع لأخذ حق شقيقه.
جدير بالذكر أن مدير إدارة مرور الرياض اللواء محمد البقمي قد غرد عبر حسابه الشخصي بـ”توتير” قائلًا: “تم بحمد الله التوصل إلى رجل المرور المتهم بالقضية، وبصدد تسليمه للشرطة، ونترك للعدالة أن تكون كلمتها في ذلك”.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير