بعد رحيل #المولد.. تعرف على ثاني اللاعبين المغادرين من #الاتحاد !

الثلاثاء ١٧ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٦ صباحاً
بعد رحيل #المولد.. تعرف على ثاني اللاعبين المغادرين من #الاتحاد !

كشفت مصادر اتحادية مؤكدة أن لاعب نادي الاتحاد محمد أبو سبعان وافق على توقيع مخالصة مالية مع ناديه مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المالية وجدولة الباقي.

وأشارت إلى أن إدارة الاتحاد اقتربت من توقيع مخالصة مالية مع عدد آخر من اللاعبين، وعلى رأسهم حمد المنتشري وسلمان الصبياني، بالإضافة إلى المحترف الغاني سولي علي مونتاري.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن بالأمس عن رحيل لاعبه أسامة المولد، وقال في بيان رسمي: “بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات قدم خلالها الجهد والعطاء المخلص لخدمة ناديه ورفعته، وقع اللاعب أسامة المولد اليوم على مخالصة مالية مع إدارة النادي ينهي بها مسيرته كلاعب في نادي الاتحاد، والتي تدرج خلالها من الفئات السنية وحتى الفريق الأول واستحق معها تخليد اسمه كأحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادينا العريق”.

وأضاف البيان: “وقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وجماهير الاتحاد الشكر والتقدير للاعب أسامة المولد، مؤكدًا أنّ كل ما قدمه سيحفظه له التاريخ بمداد من ذهب في صفحات مضيئة لن تنسى، وستظل تذكره الجماهير طويلًا، مضربًا للمثل في الحب والوفاء لناديه”.