بلدية #الطوال تسارع بمعالجة انهيار بكوبري الخوجرة- المجنة
في تجاوب سريع منها مع بلاغات المواطنين

بلدية #الطوال تسارع بمعالجة انهيار بكوبري الخوجرة- المجنة

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3710
0
طباعة
انهيار كوبري الخورجة
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

في تجاوب سريع من بلدية محافظة الطوال مع بلاغات المواطنين ومتابعة المجلس البلدي، تفادت البلدية انهيار في كبري طريق قريتي “الخوجرة- المجنة” بسبب جريان السيول وهطول الأمطار مؤخرًا، وعالجت مساء اليوم الانهيار الجزئي بالكوبري.

وأكد رئيس بلدية محافظة الطوال- الأستاذ عبدالله العلياني- أن هطول الأمطار وجريان سيل وادي تعشر تسبب في انجراف بسيط بتربة وطبقة الأسفلت بالجزء الذي يربط نهاية كوبري الخوجرة بطريق المجنة.

وقال “العلياني”: “باشرت فرقة الصيانة معالجة الطريق تحت إشرافنا قبل انهياره؛ حرصًا على سلامة العابرين وحفاظًا على الطريق، وانتهت من المهمة بدون أن يكون لذلك تأثير على سلامة الطريق ومرتاديه”.

وكان رئيس المجلس البلدي بمحافظة الطوال الأستاذ طاهر محمد حمدي وأعضاء المجلس ومن خلال جولاتهم ومتابعاتهم المستمرة قد لاحظوا بداية هبوط وانجراف للتربة وطبقة الأسفلت في الجزء الذي يربط طريق المجنة بكوبري الخوجرة جراء حدوث الأمطار وجريان السيول، وتم تواصلهم مع رئيس بلدية الطوال، والذي عمل على سرعة معالجة الوضع.

من جانبهم، وجّه مرتادو الطريق الشكر والتقدير لرئيس بلدية الطوال لسرعة استجابة بلدية الطوال لمعالجة الوضع، كما وجهوا الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء المجلس البلدي بالطوال على متابعتهم وتلمسهم هموم المواطنين من خلال جولاتهم الميدانية التي يقومون بها لمتابعة المشاريع.

كما وجه رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالطوال شكرهم لرئيس البلدية على تفاعله وسرعة استجابته ومعالجته لملاحظاتهم.

انهيار كوبري الخورجة انهيار كوبري الخورجة1 انهيار كوبري الخورجة2


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت