بلدية #القوز توضح حقيقة خزان “كورنيش الجميعات” المكشوف
أبدت أسفها لما تم تداوله من معلومات "تهيج الرأي العام"

بلدية #القوز توضح حقيقة خزان “كورنيش الجميعات” المكشوف

الساعة 6:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3295
0
طباعة
بلدية القوز تكشف حقيقة المقطع المنتشر للكورنيش الجديد
المواطن - أحمد العُمري - القنفذة

  ......       

أفادت بلدية القوز تعقيبًا على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص رصد خزان مكشوف الغطاء بالواجهة البحرية “كورنيش الجميعات”، بأنها قامت على الفور بمخاطبة المقاول المنفذ للمشروع والوقوف على الموقع.
وأضافت البلدية: “بأنه بعد وقوف المقاول على الموقع تبين أنه– الموقع- مغلق، وعليه بوابة وحراسة، وأن الخزان مقفل بغطاء مؤقت، وذلك لكثرة العمل واحتياج الماء باستمرار مباشرةً من الخزان لعدم وصول التيار الكهربائي للموقع”.
وأضاف المقاول: إنهم “في طور تجهيز غطاء حسب المواصفات المعتمدة، كما أن الموقع في مراحله الأخيرة، حيث سيتم تسليمه للبلدية لافتتاحه”.
أردفت البلدية: “وعليه تعلن بلدية القوز عن أسفها على المقطع المنتشر، كون ما ذُكِرَ فيه مخالفٌ للواقع، ولم يقصد ناشره سوى تهييج الرأي العام، وإخراج البلدية بصورة سيئة، كما أنه تعمَّد إيذاء وتشويه سمعة البلدية بدخوله للموقع، وهو مغلق وتجاوز البوابة والحراسات لتصوير موقع تحت الإنشاء، كما هو واضح في المقطع، ويقع شمال مركز حرس الحدود بالجميعات، ويوجد كورنيش جنوب المركز مهيأ، ويستقبل الزوار والمتنزهين”.
وتؤكد بلدية القوز بأن الموقع مغلق، ولا يستقبل الزوار والمتنزهين على الإطلاق، كما أنه محل متابعتها، وتهدف لتنفيذه خلال وقتٍ وجيزٍ؛ وفق المواصفات والمعايير المحددة، وسيحدث عند افتتاحه نقلة نوعية في الخدمات المقدمة من البلدية، ولينضم لبقية المشاريع البحرية التي تنفذها البلدية بشكل إبداعي، وهذا ما تحرص عليه حكومتنا الرشيدة .

 


قد يعجبك ايضاً

مدرب #الهلال يكشف حقيقة إصابة ياسر الشهراني

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال الأرجنتيني رامون دياز،