بلدي #الرياض: هيئتا الترفيه والثقافة ستخففان الضغط عن الأمانات
أشاد بقرارات خادم الحرمين الشريفين الأخيرة

بلدي #الرياض: هيئتا الترفيه والثقافة ستخففان الضغط عن الأمانات

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2910
0
طباعة
المهندس عبدالله العمران
المواطن - حسن عسيري - الرياض

  ......       

أعرب رئيس المجلس البلدي بمدينة الرياض المهندس عبدالله العمران، باسمه ونيابة عن زملائه وزميلاته بالمجلس عن الشكر، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- يحفظه الله- بمناسبة صدور الأوامر الملكية الجديدة، والتي تضمنت تعيينات ودمج وزارات وتعديل وإنشاء هيئات.
وقال المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان، إن المجلس أشاد بهذه القرارات التي تأتي متوافقة مع الرؤية السديدة للتقدم بهذه البلاد “رؤية ٢٠٣٠”، باعتبارها خطوة محفزة للبدء الفعلي بما تضمنته هذه الرؤية.
وقال الشويمان: “من بين هذه القرارات، والتي جذبت انتباه أعضاء المجلس بحكم طبيعة عملهم، قرار إنشاء هيئة الثقافة وهيئة الترفيه، حيث إن هاتين الهيئتين من شأنهما تخفيف أعباء أمانات المناطق، وخصوصًا أنها كانت معنية بتنفيذ البرامج الترفيهية والاحتفالات الخاصة بالإجازات والأعياد، ونحو ذلك”، مشددًا على أن هذا القرار سيزيد من تفرغها لأداء أدوارها الرئيسية.
وأضاف الشويمان: “إن الفعاليات الثقافية والترفيهية كانت تأخذ حيّزًا كبيرًا من جهد ووقت وميزانيات الأمانات، ولكن بعد هذا القرار سيكون الوضع مختلفًا بإذن الله، حيث سيلعب الجانب التخصصي للجهات، وكذلك التركيز على الخدمة، ورفع مستواها، دورًا ملموسًا في رضا جميع أبناء المجتمع”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هذا ما سيحدث لك إن توقفت عن شرب الماء لفترة طويلة