بيان من 7 نقاط يطالب بفتح ملف التجاوزات في #الاتحاد
أعضاء الشرف طالبوا بتدخل الأمير بن مساعد

بيان من 7 نقاط يطالب بفتح ملف التجاوزات في #الاتحاد

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4030
0
طباعة
جماهير نادي الأتحاد - الاتحاد
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد عدد كبير من أعضاء الشرف بنادي الاتحاد بضرورة تدخل رئيس الهيئة العليا للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد، وكشف التجاوزات التي حدثت في النادي خلال الفترة الماضية، مُطالبين بمنع المجلس الحالي من التصرف في الإيرادات المالية وعدم إبرام أي عقود مالية، وتكليف إدارة مؤقتة لتسيير أمور النادي من محبين النادي من الجمعية العمومية.

جاء ذلك عبر بيان صحفي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي، وكانت أبرز نقاطه كالتالي:

أولا: أكدوا احترامهم لجميع القرارات الصادرة من الهيئة العليا للرياضة برئاسة صاحب السمو الملكي عبد الله بن مساعد وأكدوا أنهم رهن إشارة من الهيئة.

ثانيا: يؤكد أعضاء الشرف لنادي الاتحاد في بيانهم أن نادي الاتحاد من الأندية الاستثمارية (الربحية)متى تداخلت الإدارة المهنية والعملية المنهجية.

ثالثا: طالب أعضاء الشرف في بيانهم بمنع المجلس الحالي من التصرف في الايرادات المالية وعدم إبرام أي عقود مالية، وتكليف إدارة مؤقتة لتسيير أمور النادي من محبين النادي من الجمعية العمومية.

رابعا: تحرير النادي من العقود الضخمة وحله من أي التزامات وانتشال النادي من قبضة السماسرة وإصدار قرارات حازمة للمتسبب عن تلك الديون.

خامسا: أن يتم اعتماد القوائم المالية وضبط كل شاردة في الموقف المالي.

سادسا: كشف التجاوزات المالية بشفافية كبيرة ومحاسبة المخطأ ومن تسبب فيها والضرب بيد من حديد على من تطاول على مكتسبات النادي.

سابعا: تشكيل مجلس شرفي برئاسة الدكتور طلعت عطار وعضوية كلا من ايهاب السليماني والأستاذ عبد الحكيم سحاب والأستاذ محمد باقاسي والأستاذ عبد الرشيد بخاري.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج