تحت شعار رؤية 2030.. ترقية 216 موظفة في المدينة الجامعية
أشادت بالعطاء الذي تتلقاه الجامعة باستمرار من المتقاعدات

تحت شعار رؤية 2030.. ترقية 216 موظفة في المدينة الجامعية

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
4905
0
طباعة
جامعة الملك سعود للطالبات بالدرعية 0
المواطن- الرياض

  ......       

أقامت المدينة الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود حفلها السنوي لتكريم المتقاعدات والحاصلات على جوائز علمية والمترقيات من أعضاء هيئة التدريس وكادريها الفني والإداري يوم الأربعاء 18/ 8، حيث بلغ عدد المترقيات اللاتي تم تكريمهن لهذا العام 216 موظفة.

وتقدمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات- الدكتورة إيناس العيسى- بتهنئة جميع المكرمات احتفاءً بإحدى إنجازات الجامعة البارزة، خاصة في ظل رؤية 2030 التي أطلقتها قيادة الدولة الرشيدة، والتي “تضع التعليم على رأس أولويات مشروع التحول الوطني؛ مما يحمّل الجامعة مسؤولية كبيرة لتحقيق هذه الرؤية”.

كما أشارت “العيسى” إلى التعاون والعطاء الجزل الذي تتلقاه الجامعة باستمرار من قبل المتقاعدات من منسوباتها، مشيدة في الوقت ذاته بنتاج تضافر جهود الإداريات وأعضاء هيئة التدريس وكونه الدافع الحقيقي بعجلة الجامعة نحو التطور والتقدم المنشود.

كما تقدمت وكيلة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين- الدكتورة مي العقيل- بخالص الشكر للمكرمات، مشيرة إلى فخر الجامعة باحتضانها لمثل هذه النماذج الرائعة من نساء الوطن.

وحصلت كلٌّ من نجوى محمد أمين وعواطف هندي ونورة الكبيسي على براءة اختراع من المكتب الأمريكي، أما في مجال البحوث فقد حصلت وكيلة كلية السياحة والآثار الجوهرة السعدون ورشا الفواز على جائزة ومنحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية، كما منحت جائزة أفضل بحث علمي للدكتورة مي الراشد، وجائزة التميز في النشاط العلمي للدكتورة أريج الحقيل، والدكتورة هبة الجبرين، والمركز الثاني للدكتورة هند الحربي في جائزة جامعة الملك سعود للأبحاث المنشورة.

وفي جانب التعليم حصلت أميرة المشجري على المركز الأول في برنامج الإبداع في البيئة التعليمية المقام بالتعاون مع وزارة التعليم، وجائزة التميز بالإبداع في المناهج على مستوى التعليم للدكتورة موضي الشمري.

وفي الترجمة حصلت هند الخليفة على جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة في دورتها الثامنة.

إضافة لعدد من الجوائز لكل من نجلاء النبهان، وتهاني الشمري ومنيرة الحسين ونوف العتيبي وسارة السيف.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان