ترتيب الدوري الإسباني: برشلونة في الصدارة وريال مدريد يُلاحقه.. وأتلتيكو ثالثًا

الإثنين ٩ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
ترتيب الدوري الإسباني: برشلونة في الصدارة وريال مدريد يُلاحقه.. وأتلتيكو ثالثًا

بعد أسابيع من الصراع على المركز الثاني مع ريال مدريد، والمنافسة حتى النفس الأخير على الصدارة مع برشلونة، والتي أبعدته عنها بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين، أتت الجولة الـ37 من الدوري الإسباني، لتُبعد أتلتيكو مدريد عن المنافسة عن المركز الأول والوصيف، بعد خسارته أمام ليفانتي بهدفين لهدف.

ارتفع رصيد برشلونة إلى 88 نقطة بعد فوزه على إسبانيول بخماسية نظيفة، وجاء ريال مدريد في المركز الثاني بـ87 نقطة، عقب تغلبه على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حل أتلتيكو ثالثًا، بعدما تجمد رصيده عند 85 نقطة.

وجاء فياريال في المركز الرابع برصيد 64 نقطة، يليه سلتا فيجو بـ60 نقطة، ثم أتلتيك بلباو برصيد 59 نقطة، وحل إشبيلية في المركز السابع برصيد 52 نقطة، يليه ملقا وريال سوسيداد بنفس الرصيد وهو 45 نقطة.

وبرصيد 44 نقطة، جاء فالنسيا ولاس بالماس، ثم إيبار برصيد 43 نقطة، يليه ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس برصيد 42 نقطة، ثم إسبانيول بـ40 نقطة في المركز الـ15، ويحتل غرناطة المركز الـ16 برصيد 39 نقطة، يليه سبورتينج خيخون وخيتافي برصيد 36 نقطة، ثم رايو فاليكانو بـ35 نقطة، ويقبع في المركز الأخير ليفانتي بـ32 نقطة.