تضم 30 رجل أعمال.. “اللجنة التجارية الوطنية” تعتمد إنشاء جمعية لأسر شهداء الواجب
ترى النور قريبًا بعد إنهاء الإجراءات الرسمية والتراخيص اللازمة

تضم 30 رجل أعمال.. “اللجنة التجارية الوطنية” تعتمد إنشاء جمعية لأسر شهداء الواجب

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2150
0
طباعة
30 رجل أعمال.. اللجنة التجارية الوطنية تعتمد إنشاء جمعية لأسر شهداء الواجب ‫(1)‬
المواطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

  ......       

أكد رئيس اللجنة التجارية الوطنية بمجلس الغرف السعودي، الدكتور سليمان العييري، أن اجتماع اللجنة التاسع الذي احتضنته غرفة الطائف خرج بتوصيات هامة، يتصدرها اعتماد إنشاء جمعية تهتم بأسر شهداء الواجب بالمملكة.
وأوضح “العييري” أن الجمعية “سترى النور قريبًا بإذن الله بعد إنهاء الإجراءات الرسمية والتراخيص”، و”ستكون المشاركة فيها متاحة لرجال الأعمال بالمملكة”.
وبين أن اللجنة (خلال الاجتماع)، صاغت أهداف الجمعية، وسيتم مراجعتها مع بعض المسؤولين، سواء في مجلس الغرف، أو في وزارة الشؤون الاجتماعية حتى تكون مفيدة وسامية وتفيد جميع أسر الشهداء كحق واجب علينا لهم.
واللجنة التجارية (بحسب الدكتور العييري) من أهم لجان مجلس الغرف السعودي، وتضم نخبة من رجال الأعمال يمثلون 28 غرفة من الغرف السعودية بالمملكة يرعون ويتابعون مصالح القطاع التجاري.
وزار أعضاء اللجنة التجارية الوطنية بمجالس الغرف (تضم 30 رجل أعمال)، محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر بديوان المحافظة، الذي أكد استعداد المحافظة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة، وتسهيل الإجراءات لهم.
وأوضح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي، أن غرفة الطائف حريصة على استضافة كافة اللجان الوطنية بمجلس الغرف السعودي، مشيرا إلى أن الغرفة استعدت مبكرًا لهذا الاجتماع لتقديم الطائف وفرصه الاستثمارية ومشاريعه بالصورة التي تستحقها هذه المحافظة.

30 رجل أعمال.. اللجنة التجارية الوطنية تعتمد إنشاء جمعية لأسر شهداء الواجب ‫(1)‬ ‫‬ 30 رجل أعمال.. اللجنة التجارية الوطنية تعتمد إنشاء جمعية لأسر شهداء الواجب ‫(170938797)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة في التصنيع الوطنية بالرياض والجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة التصنيع الوطنية عبر