تعرف على أفخم 5 فنادق في العالم!

الأحد ٢٩ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٨ مساءً
تعرف على أفخم 5 فنادق في العالم!

كثيرون يطمحون في الرفاهية، قليلون من يجدونها في الفنادق لو أردوا السفر؛ لذا هناك قائمة تضم أفخم الفنادق حول العالم، والتي توفر أكبر قدر من الرفاهية، وأفضل خدمات التسلية، وأكبر الغرف، وأجمل الإطلالات؛ بحسب موقع “سي إن إن” العربية.

وجاء في البداية، منتجع إنتركونتيننتال دانانج شبه جزيرة الشمس في شبه جزيرة سون ترا- فيتنام، والذي جاء تصميمه مستوحى من معبد تقليدي يطل على شاطئ البحر.

وأيضًا فندق هيلتون بارا ريو دي جانيرو في ريو دي جانيرو- البرازيل، والذي يعتمد على تصميم معاصر وحديث، بغرف تُعتبر من الأكثر أناقة في المدينة.

وبعد ذلك يأتي فندق بينينسولا باريس في باريس، والمبني على موقع فندق “ماجستيك” السابق، ويقع في مبنى يعود للقرن الـ19، تم ترميمه للمحافظة على رونقه وسحره السابق.

ثم بعدهم فندق فور سيزونز فيرينزي في فلورنسا- إيطاليا، ويتكون هذا العقار الفاخر من مبنيين “بالازي” صُمما على طراز عصر النهضة، حيث يتضمن أكبر حديقة خاصة في فلورنسا، يبلغ حجمها 11 فدانًا تمتد بين المروج الخضراء والغابات وحدائق الزهور.

وأخيرًا فندق مندرين أورينتال هونج كونج في هونج كونج، ويُعتبر من بين أفضل الفنادق في العالم، حيث إنه يتضمن 10 مطاعم جديدة، من بينها مطعم “بيار” الحائز على نجمتي ميشلين، ومطعم “مندرين جريل” الحائز على نجمة ميشلين.7 8 9 10 11 12 13 14 15