تعرف على أفضل مزايا تطبيق واتس آب جذباً للمستخدمين

تعرف على أفضل مزايا تطبيق واتس آب جذباً للمستخدمين

الساعة 12:54 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
3190
0
طباعة
واتساب مكالمات
المواطن- نت

  ......       

تجاوز عدد مستخدمي واتس آب حول العالم المليار مستخدم، حيث يعتمد التطبيق على بساطة الاستخدام في التراسل الفوري مع أي شخص حول العالم.
وعلى مدار السنوات القليلة الماضية ضم التطبيق العديد من المزايا الجديدة التي دعمت المستخدمين بإمكانيات مختلفة، فمستخدمو واتس آب يمكنهم الآن إجراء مكالمات صوتية ومشاركة الصور والفيديو والملفات.
ولكن هناك مجموعة من المزايا التي فضلها مستخدمو واتس آب عن غيرها واعتبروها الأفضل، ونرصدها فيما يلى:

علامة رسائل واتس آب الزرقاء:
على الرغم من إطلاق واتس آب لهذه الميزة منذ فترة طويلة، إلا أن العلامة التي تؤكد أن الطرف الآخر قرأ الرسالة تظل الأكثر تفضيلا لدى مستخدمي تطبيق واتس آب، لأنها تؤكد القراءة ووصل ما بداخل الرسالة إلى الطرف المستقبل، كما أن المستخدمين يفضلونها لأنها اختيارية على واتس آب.

تحديد إخطارات رسائل واتس آب:
في الفترة الأخيرة أطلق تطبيق واتس آب ميزة تساعد المستخدمين في اختيار نغمة محددة لمجموعة من الأرقام، ويتم تفعيلها بمجرد أن يرسلوا رسائل عبر تطبيق واتس آب، وهذا يساعد في معرفة الشخص الذي يراسلك دون النظر داخل تطبيق واتس آب.

إلغاء صوت بعض الرسائل:
تعد هذه الميزة من الأكثر تفضيلاً لدى المستخدمين على واتس آب، لأنها تمكنهم من إلغاء صوت إخطارات أرقام بعينها أو مجموعات الدردشة التي لا يتوقف المشتركون فيها عن الكلام عبر تطبيق التراسل الفوري واتس آب، ويمكن فعل ذلك عن طريق الضغط على الإعدادات داخل المجموعة أو الحساب واختيار Mute وتحديد الفترة التى تريدها.

التحكم في الباقة عند إجراء مكالمات واتس آب:

مستخدمو خاصية المكالمات الصوتية المجانية على واتس آب يستمتعون بميزة جيدة للغاية، وهي تقليل استهلاك باقة الإنترنت عند إجراء المكالمات، فداخل الإعدادات على واتس آب ستجد خيار Low Data Usage في الأسفل اضغط عليه وسيساعدك في الحفاظ على الباقة.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي